شركة آبل توقع شراكة مع أحد الأستوديوهات لإنشاء سلسلة من الأفلام، وفقا لتقرير جديد

شركة آبل توقع شراكة مع أحد الأستوديوهات لإنشاء سلسلة من الأفلام، وفقا لتقرير جديد
شركة آبل توقع شراكة مع أحد الأستوديوهات لإنشاء سلسلة من الأفلام، وفقا لتقرير جديد

Apple-TV-4K-movies

عندما يتعلق الأمر بالترفيه، فقد إعتمدت شركة آبل لفترة طويلة على منصة iTunes التابعة لها لبيع الأغاني والألبومات والأفلام للعملاء. ولكن في الأونة الأخيرة، يبدو أن شركة آبل تعزز جهودها في مجال صناعة الأفلام والمسلسلات، ويبدو الآن أنها ستركز أكثر على الأفلام.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Variety، فيبدو أن شركة آبل دخلت في شراكة مع أستوديو الأفلام A24 والذي كان وراء العديد من الأفلام مثل Moonlight و Room و The Witch و Ex Machina. التفاصيل المتعلقة بهذه الصفقة نادرة، ولكن يقال بأنها إتفاقية متعددة السنوات ومن المرجح أن تؤدي إلى إنشاء أفلام متعددة لشركة آبل وتوزيعها على منصة الأفلام والمسلسلات التابعة لشركة آبل والتي لم يتم الإعلان عنها حتى الآن.



حتى الآن، يبدو أن جهود آبل تركز على البرامج التلفزيونية، لذا فإن هذه الشراكة ستشكل دفعة هائلة نحو صناعة الأفلام بالنسبة للشركة. وفي الوقت الراهن، لم تعلن آبل بعد عن الكيفية التي تخطط بها لتوزيع الأفلام والمسلسلات الخاصة بها. وتشير بعض التقارير إلى أن الشركة قد تقدم هذا المحتوى مجانًا لأولئك الذين يشترون منتجاتها، على الرغم من أنه لا يزال من غير المعروف كيف تخطط شركة آبل لتحقيق الدخل من تلك الأفلام والمسلسلات التي تقوم بإنتاجها.

ليست هناك في الوقت الراهن أي معلومات حول متى يمكننا أن نتوقع إطلاق هذه الخدمة الجديدة، على الرغم من أن البعض يقول بأنها ستصل في منتصف العام 2019، ولكن إنطلاقا مما نراه حاليًا، فقد كانت شركة آبل مشغولة بملء الكتالوج الخاص بها بالمزيد من الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية قبل إطلاق الخدمة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟