هيئة الإتصالات الصينية تكشف عن المواصفات الكاملة للهاتف Honor 10 Lite

هيئة الإتصالات الصينية تكشف عن المواصفات الكاملة للهاتف Honor 10 Lite
هيئة الإتصالات الصينية تكشف عن المواصفات الكاملة للهاتف Honor 10 Lite

Honor 10 Lite

في وقت سابق من هذا الأسبوع، كشفت لنا العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بأنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Honor 10 Lite في اليوم 21 من شهر نوفمبر الجاري، وهو ما يعني يوم الأربعاء المقبل. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا في الفترة الماضية على بعض المعلومات حول المواصفات التقنية لهذا الهاتف، ولكننا حصلنا الآن على المواصفات التقنية الكاملة لهذا الهاتف بفضل هيئة الإتصالات الصينية TENAA.

في الواقع، لقد تم اليوم رصد الهاتف Honor 10 Lite يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA، وهذا ما يعني الكشف عن المواصفات التقنية الكاملة للهاتف. ووفقا للمعلومات التي تم الكشف عنها حتى الآن، فيبدو أن الهاتف Honor 10 Lite سينتمي إلى فئة الهواتف المتوسطة وسيصل ليكون بمثابة بديل أرخص للهاتف Honor 10.

تقول هيئة الإتصالات الصينية TENAA بأن الهاتف Honor 10 Lite سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6.21 إنش وبدقة +FullHD مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 710 بتردد 2.2Ghz، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني.



وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا هيئة الإتصالات الصينية كذلك بأن الهاتف Honor 10 Lite سيأتي أيضا مع بطارية بسعة 3320mAh، وبشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie المرفوق بواجهة EMUI 9.0. وفي الأخير، تقول الهيئة الصينية بأن الهاتف Honor 10 Lite سيكون متوفرًا بألوان مختلفة تشمل الأبيض والأسود والأزرق.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟