أخبار عاجلة
إليك كيف تتحقق من عمر هاتفك الذكي؟ -
تسريبات مصورة تكشف عن تصميم Xperia XZ4 بشكل أوضح -

جوجل تعد بإصلاح مشكلة الأصوات المزعجة في هواتف Google Pixel 3 قريبًا

جوجل تعد بإصلاح مشكلة الأصوات المزعجة في هواتف Google Pixel 3 قريبًا
جوجل تعد بإصلاح مشكلة الأصوات المزعجة في هواتف Google Pixel 3 قريبًا

google-pixel-3-1

في الشهر الماضي، أكد العديد من مستخدمي Google Pixel 3 أنهم كانوا يعانون من سماع أصوات مزعجة تخرج من مكبرات الصوت على هواتفهم. والخبر السار هو أنه إذا كنت تواجه مشكلة مماثلة في الهاتف Google Pixel 3 الخاص بك، فيبدو أن شركة جوجل على دراية بهذه المشكلة وأنها تعمل على حل لها، على الأقل وفقا لبيان أرسلته شركة جوجل لموقع Android Police.

جدير بالذكر أن العديد من ملاك هواتف Google Pixel 3 الذين يعانون من هذه المشكلة قاموا باللجوء إلى منصات التواصل الإجتماعية والمنتديات للشكوى من كون هواتف Google Pixel 3 الخاصة بهم تنتج صوتًا مشوشًا أو مزعجًا حتى عندما يتم خفض الصوت. وعلى ما يبدو، هذه المشكلة تقتصر على الهاتف Google Pixel 3 فقط.

يبدو أن هذا الصوت المزعج يظهر عندما يتم تشغيل الأغاني، وأثناء تلقي الإشعارات، وأيضًا أثناء تشغيل مقاطع الفيديو. ويقال بأن هذا الصوت المزعج يكون ملحوظًا على الترددات المنخفضة والمتوسطة والتي تتراوح بين 20Hz و 500Hz. ويقول أحد المستخدمين بأن المشكلة إختفت من تلقاء نفسها ولكن آخرون يشعرون بأن المشكلة لها علاقة بالعتاد لذلك طالبوا بإستبدال وحداتهم.



كانت لدى الهاتف Google Pixel 2 XL مشكلة مماثلة في العام الماضي، وحصل أولئك الذين عانوا منها من وحدات جديدة. ومع ذلك، يبدو أن هذا ليس هو الحال مع هواتف Google Pixel 3، ونظرًا إلى أن شركة جوجل وعدتنا بإصدار الحل في المستقبل القريب، فهذا يعني بأن الخلل له علاقة بالبرمجيات وليس بالعتاد.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟