الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo A7 مع شاشة بحجم 6.2 إنش وبطارية بسعة 4230mAh

الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo A7 مع شاشة بحجم 6.2 إنش وبطارية بسعة 4230mAh
الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo A7 مع شاشة بحجم 6.2 إنش وبطارية بسعة 4230mAh

16

بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات، قامت شركة Oppo أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Oppo A7. وكما هو الحال مع العديد من هواتف Oppo، فهذا الهاتف يركز بدوره على تجربة إلتقاط صور السلفي. ومع ذلك، فإن تصميمه يبدو مألوفًا جدًا، فقد رأيناه في العديد من الهواتف الذكية التي قامت شركة Oppo بإصدارها في الأشهر الماضية.

الهاتف Oppo A7 الجديد يضم شاشة تغطي نسبة كبيرة من واجهة الجهاز، وتمتاز بقطع صغير جدًا في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 16 ميغابكسل مع العلم بأنها مدعومة بالعديد من الميزات الذكاء الإصطناعي.

الكاميرا الأخرى الموجودة في الواجهة الخلفية هي عبارة عن كاميرا مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني المسؤول عن إستشعار معلومات العمق لإنشاء الصور المضببة الخلفية. وبغض النظر عن الكاميرات، فالهاتف Oppo A7 يضم كذلك معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 450، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB.

الهاتف Oppo A7 الجديد يضم كذلك شاشة بحجم 6.2 إنش وبدقة +HD. وإلى جانب الشاشة، فالهاتف Oppo A7 يأتي كما يمكنك أن تتوقع بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة ColorOS 5.2، كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.



الهاتف Oppo A7 يضم كذلك بطارية بسعة 4230mAh، وميزة HyperBoost التي تعمل على جعل تجربة اللعب في الهاتف أكثر سلاسة علمًا أن هذا هو أول هاتف متوسط الفئة من شركة Oppo يضم هذه الميزة. وبالإضافة إلى ذلك، فالهاتف Oppo A7 يضم كذلك منفذ السماعات 3.5mm، وسيكون متوفرًا بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الذهبي والفيروزي والوردي.

عموما، الهاتف Oppo A7 متوفر الآن للطلب المسبق في الصين بسعر 1599 يوان صيني أي ما يعادل 230 دولار أمريكي. وللآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أي معلومات حول ما إذا كان سيتم إطلاقه على الصعيد العالمي أم لا.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟