سماعات الرأس اللاسلكية Surface Headphones أصبحت متوفرة الآن للطلب المسبق

سماعات الرأس اللاسلكية Surface Headphones أصبحت متوفرة الآن للطلب المسبق
سماعات الرأس اللاسلكية Surface Headphones أصبحت متوفرة الآن للطلب المسبق

Surface-Headphones (1)

في الحدث الذي قامت فيه شركة مايكروسوفت بالكشف عن أجهزة Surface الجديدة في الأسبوع الماضي، بما في ذلك Surface Pro 6 و Surface Studio 2، قامت الشركة كذلك بالكشف عن سماعات لاسلكية جديدة للرأس تدعى Surface Headphones. في ذلك الوقت، لم تؤكد لنا شركة مايكروسوفت متى ستقوم بإطلاق هذه السماعات وكم ستكلف، ولكن هذا تغير قبل بضعة أسابيع عندما كشفت لنا شركة مايكروسوفت أنها ستبدأ بتلقي الطلبات المسبقة على سماعات Surface Headphones في اليوم 16 نوفمبر مقابل 349 دولار أمريكي علمًا أن عملية الشحن ستبدأ يوم 19 سبتمبر، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبالتالي، إذا كنت تتطلع للحصول على السماعات اللاسلكية Surface Headphones، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن هذه السماعات أصبحت متوفرة الآن للطلب المسبق بسعر 349 دولار أمريكي، وكما ذكرنا سابقًا، فسوف تبدأ شركة مايكروسوفت بشحن الطلبات يوم 19 سبتمبر على الأقل للعملاء في الولايات المتحدة الأمريكية.

سماعات Surface Headphones الجديدة، هي سماعات لاسلكية بالكامل وتمتاز أيضا بتقنية إلغاء الضوضاء القابلة للتعديل مع العلم بأنها تضم حلقة في السماعة اليمنى لتعديل مستويات إلغاء الضواء وحلقة أخرى في السماعة اليسرى لتعديل مستوى الصوت. وعلاوة على ذلك، فهذه السماعات تدعم الأوامر الصوتية بفضل تكاملها مع المساعد الرقمي Cortana.



هذه السماعات تضم أيضًا أزرار للتحكم حساسة للمس لإيقاف الأغاني وتخطيها، كما أنها تأتي مع منفذ USB Type-C يستخدم للشحن علمًا أن هذه السماعات توفر 15 ساعة من الإستخدام بعملية شحن واحدة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟