أخبار عاجلة
إليك كيف تتحقق من عمر هاتفك الذكي؟ -
تسريبات مصورة تكشف عن تصميم Xperia XZ4 بشكل أوضح -

إنستاجرام تبدأ بإصدار الميزة التي تتيح للمستخدمين إدارة الوقت على المنصة

instagram

تركز الشركات هذه الأيام على الرفاهية الرقمية، والتي هي في الأساس طريقة لمحاولة إدارة مقدار الوقت الذي تقضيه على هاتفك على أمل أنه من خلال إعطائك أدوات وميزات معينة، ستساعد نفسك على الحد من إدمانك. وتماشيا مع ذلك، فقد أعلنت شبكة إنستاجرام في شهر أغسطس الماضي أنها ستقوم بإصدار ميزة تتيح للمستخدمين مراقبة مقدار الوقت الذي يقضونه على هذه الشبكة الإجتماعية.

ووفقا للتقارير، فيبدو أن شبكة إنستاجرام بدأت الآن بإصدار هذه الميزة للمستخدمين في الوقت الذي نتحدث فيه. إذا كنت لا ترى هذه الميزة حاليا، فلا داعي للقلق لأن شبكة إنستاجرام تميل إلى إطلاق بعض ميزاتها الجديدة على مراحل، ولكن كن على يقين أن هذه الميزة ستصل إليك عاجلا وليس آجلا. للوصول إلى لوحة المعلومات حول نشاطك على شبكة إنستاجرام، فكل ما عليك القيام به هو التوجه إلى صفحة ملفك الشخصي، والنقر على أيقونة الهامبرغر للوصول إلى خيار ” نشاطك | Your Activity “.



instagram-tools

ستعرض لوحة التحكم للمستخدمين متوسط الوقت الذي يقضونه في التطبيق على أجهزتهم، وسيكونون قادرين أيضًا على رؤية الوقت الإجمالي الذي أنفقوه في التطبيق على أساس يومي. تسمح هذه الميزات أيضًا للمستخدمين بتعيين تذكير يومي بحيث يتم عرض تنبيهًا لهم عندما يقضون وقتًا أكثر مما ينبغي في اليوم على التطبيق. توفر إعدادات الإشعارات الجديدة إعدادات جديدة لمنع الإشعارات من إنستاجرام لفترة محددة من الوقت.

قالت الفيسبوك أنها قامت بتطوير هذه الميزات بالتعاون مع كبار خبراء الصحة العقلية والأكاديميين والمنظمات. وقد إعتمدت أيضًا في تطوير هذه الميزات على أبحاثها والملاحظات الواسعة التي تلقتها من المستخدمين كذلك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خدمات تقنية توقفت عن العمل في عام 2018
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟