أخبار عاجلة
ساعة Fitbit Versa أو ساعة Fitbit Ionic ؟ -
فيديو| “CARBONARA” قلم رصاص من ألياف الكربون -

يبدو أن HTC ستوقف تصنيع الهواتف الرائدة

يبدو أن HTC ستوقف تصنيع الهواتف الرائدة
يبدو أن HTC ستوقف تصنيع الهواتف الرائدة

على مر الأعوام، بدأ قطاع الهواتف الذكية يتضاءل داخل HTC، ما اضطر الأخيرة إلى توجيه تركيزها نحو الهواتف الرائدة أملاً في تحقيق الأرباح مرة أخرى، ولكن مع تقديم +HTC U12 لأداء مبيعات سيء، يبدو أن المصنعة التايوانية قد تغير من استراتيجيتها قريباً.

حسب عدة تسريبات أخيرة، فقد نفذت خطط HTC لتقديم هاتف رائد جديد بالنصف الأول من 2019، لهذا ستعمل الشركة على التوجه إلى الفئة المتوسطة، دون الكشف عن السعر الذي تستهدف الشركة إطلاق هاتفها القادم عنده، لتبقى كافة التفاصيل لغزاً حتى الآن.

بالإضافة إلى هاتف الفئة المتوسطة، تخطط الشركة التايوانية لتقديم شيء آخر أيضاً هذا العام، وهو ما قد يكون هاتف أقوى قليلاً يستهدف منافسة آيفونات آبل الجديدة وسامسونج جالكسي نوت 10 القادم، أو قد يكون جهاز جديد كلياً لأجل الابتعاد عن منافسة العلامات الكبرى.

هذا وبغض النظر عن الجهاز الجديد الذي تخفي HTC تفاصيله حالياً، ولكن يبدو أن الشركة بدأت أخيراً تستجيب لوضعها المالي السيء عبر تغيير استراتيجيتها الخاصة بسوق الهواتف الذكية، ولكن نظراً لامتلاكها 1% فقط من الحصة العالمية لقطاع الهواتف، سيتوجب علينا الإنتظار لنرى إن كانت جهودها ستفيد بتغيير موقفها.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟