أخبار عاجلة
إليك كيف تتحقق من عمر هاتفك الذكي؟ -

تعرف على تلفزيون LG SIGNATURE OLED الجديد بمعالج Alpha 9 ودعم تقنيات HDR و HGL و Dolby Atmos

مقال مدفوع – شركة LG تُقدم لنا تجربة سينمائية جديدة ومُميزة للغاية من خلال تلفزيون LG SIGNATURE OLED TV بمعالج Alpha 9 الجديد الأكثر ذكاءً وتفوقاً.

كُل عامٍ تُبهرنا شركة LG بتقديمها لمجموعة مُتنوعة من شاشات التلفزيون المُتطورة والمُواكبة للعصر التي تُضيف إليها الكثير من المُميزات والذكاء حتى أضافت مُؤخراً مُساعدها الشخصي الذكي ThinQ بجانب مجموعة من المُساعدين الآخرين لتوفر التنوع في شاشات التلفزيون لتُمكن المُستخدمين من الاختيار وِفقاً لرغباتهم.

واليوم، ها هي تُقدم لنا تجربة سينمائية جديدة ومُميزة للغاية من خلال شاشات LG SIGNATURE OLED TV التي تندرج تحت سلسلة SIGNATURE من الشركة والتي تُقدم من خلالها أفضل ما توصلت إليه حتى هذه اللحظة.

يُعد تلفزيون LG SIGNATURE OLED TV أفضل ما قدمته شركة LG حتى هذه اللحظة، وهو استمرار لسلسة W7 OLED التي قدمتها في العام الماضي، ولكن مع تغيير في المُعالج الذي أصبح Alpha 9 الأسرع والأذكى.

تم تزويد تلفاز LG SIGNATURE OLED بشريط صوتي 4.2 Dolby Atmos مُوصل عبر كابل مُسطح يمتد لداخل التلفزيون، والذي يُعد مُذهلاً من ناحية قُطره الذي لا يزيد عن 3.8 مم.

أما بالنسبة للتجربة، فيُوفِّر تلفزيون LG SIGNATURE OLED تجربة لا مثيل لها تُصعِّب عليك أمر تركه، وذلك لما يتميز به من نحافة مع شكله المُميز مع الحائط، بالإضافة إلى مُكبر صوت Dolby Atmos المُميز. وبسبب شكله المُسطح تماماً ليُصبح كما لو كان قطعة من الحائط، أطلقت عليه شركة LG اسم Wallpaper TV ليمنح بمنظره هذا تجربة مُذهلة لمُحبي السينما المنزلية بلونه الأسود النقي.

تلفزيون LG SIGNATURE OLED الجديد بمُعالج Alpha 9

يقوم مُكبر Dolby Atmos الموجود في تلفزيون LG SIGNATURE OLED TV بتوفير تجربة صوتية مُضاعفة، وبوجود الكابلات بداخل التلفزيون، يُوفِّر هذا الكثير من السوء الذي قد نراه من تشابك الأسلاك والوصلات خارج الشاشة مما يُسيء منظرها. كما أنه يستفيد من آلية التعليق المغناطيسي المُميزة التي تجعل من تثبيته على الحائط أمراً هيناً للغاية.



قُمنا بالتدقيق عديد المرات في مُستويات اللون الأسود الحبرية والصور المُلونة التي يتم إنتاجها لنجد أن لوحة OLED الموجودة في تلفزيون LG SIGNATURE OLED لا مثيل لها وتُعطي ألواناً هي الأفضل حتى هذه اللحظة.

كل ذلك بجانب دعم التلفزيون لأنماط العرض الأربعة للنطاق العالي وهي HDR10 و Dolby Vision و HDR Pro و HLG Pro، لتعمل كُل هذه التقنيات سوياً لتُوفِّر للمُشاهد أفضل صورة مُمكنة من خلال عمل تقنيات HDR Pro و HLG Pro مشهداً بمشهد للحصول على التوازن الصحيح بين النقاط مُنخفضة ومُرتفعة الإضاءة.

تلفزيون LG SIGNATURE OLED الجديد بمُعالج Alpha 9

ما هو جديد في هذا العام هو استخدام شركة LG لمعالج Alpha 9 لتحسين التنسيق بين مناطق الضوء الساطع والظلام مثل صورة القمر في ليلة مُظلمة، بالإضافة إلى مُعالجة الحركة. فهو لا يُركز على السطوع الأكثر، إنما يستطيع عرض الحركة بشكلٍ أفضل للتأكد من وضوح الصورة رغم انتقال الكاميرا من لقطة إلى أُخرى.

ينتقل مُعالج Alpha 9 أيضاً نقلة نوعية في جدول البحث، وهو مُصطلح سنستمع إليه كثيراً في الفترة المُقبلة من LG، وهو طريقة لتلوين الدخل. وذلك باستخدام ما يُعرف بالجدول المرجعي ثُلاثي الأبعاد، ويُمكن تصحيح الألوان على أساس فردي – إذا كان اللون أزرق للغاية، على سبيل المِثال، يُمكن جعله أقل زُرقة بدون التأثير على اللون الأخضر أو الأحمر في الصورة ذاتها.

مازلنا في انتظار ما ستُقدمه لنا LG في سلسلة LG SIGNATURE التي يبدو أنها قد جاءت لتطغى على كافة صناعات الأجهزة المنزلية بدءاً من شاشات التلفزيون وانتهاءً بأجهزة غسيل الملابس وأجهزة التبريد وغيرها.

أما لمزيد من التفاصيل حول سلسلة LG SIGNATURE، يُمكنك زيارة صفحة السلسلة على موقع LG.

طالع أيضاً: شركة LG تحصل على لقب BEST OF THE BEST بمعرض CES 2017

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟