أخبار عاجلة
ساعة آبل 4 تبدأ إنقاذ حياة المستخدمين -
Lenovo Z5s يحصل على ثقب الكاميرا الامامية -

مايكروسوفت تختبر الإعلانات على تطبيق البريد مع نظام Windows 10 لمدة قصيرة

مايكروسوفت تختبر الإعلانات على تطبيق البريد مع نظام Windows 10 لمدة قصيرة
مايكروسوفت تختبر الإعلانات على تطبيق البريد مع نظام Windows 10 لمدة قصيرة

وفقًا لموقع

فإن الإصدار التجريبي لتطبيق البريد الخاص بويندوز 10 قد تتضمن إعلانات في أعلى صندوق الوارد، على الرغم من أن الشركة قد أزالت هذه الميزة في الحال وأدعت أنها كانت مجرد تجربة.

ولقد أوضحت شركة مايكروسوفت في وثيقة عبر صفحة الدعم الخاصة بها انها كانت تحاول فقط تجربة إضافة الإعلانات إلى تطبيق البريد، وكان هذا الاختبار قد استهدف المستخدمين في البرازيل وكندا وأستراليا والهند. كما أشارت هذه الوثيقة إلى ان الإعلانات قد ظهرت على Windows Home و Windows Pro ولكن لم تظهر على Windows Enterprise أو Windows EDU.



ولقد تم عرض الإعلانات على الحسابات الغير متعلقة بالعمل والتي تم إعدادها عبر البريد، بما في ذلك Gmail و Outlook.com وحسابات Yahoo Mail. ومن الجدير بالذكر ان الإعلانات لم تظهر للمستخدمين الذين لديهم اشتراك Office 365 مرتبطًا ببريدهم الإلكتروني.

ومن غير الواضح ما إذا كانت الشركة ستقوم بعرض الإعلانات للأشخاص الذين لا يدفعون مقابل خدمة Office 365 ام لا. ولكن من المعروف ان شركة مايكروسوفت لا تحتاج إلى دفع الفواتير، فقد وعدت من قبل بأنها لن تفحص محتوى البريد الإلكتروني لإنشاء الإعلانات، مما قد ميزها عن Yahoo و AOL.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟