أخبار عاجلة
أوبو تركز على الذكاء الاصطناعي وشبكات 5G في 2019 -

أول جهاز لوحي من شركة Asus مزود بنظام ChromeOS سيظهر في معرض CES 2019

أول جهاز لوحي من شركة Asus مزود بنظام ChromeOS سيظهر في معرض CES 2019
أول جهاز لوحي من شركة Asus مزود بنظام ChromeOS سيظهر في معرض CES 2019

google-pixel-slate-desk

أشهر قليلة هي التي تفصلنا عن معرض الإلكترونيات الإستهلاكية الدولي CES 2019. سنرى مجموعة واسعة من المنتجات الجديدة في هذا الحدث الذي سيعقد بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. وتعرض شركة Asus دائمًا منتجات جديدة في هذا الحدث، وفي حالة إذا كان التقرير الذي وردنا اليوم صحيحًا، فقد نتمكن من رؤية أول جهاز لوحي مزود بنظام ChromeOS من الشركة في معرض CES 2019.

قامت شركة Asus طيلة السنوات القليلة الماضية بإطلاق العديد من الأجهزة التي تعمل بنظام ChromeOS الذي يستند على الويب من شركة جوجل. بالتالي، فليس من المستغرب الآن أن نسمع بأن الشركة التايوانية تفكر أيضًا في إطلاق جهاز لوحي يعمل بنظام ChromeOS.

وكشف المسرب الألماني الشهير Roland Quandt بأن شركة Asus ستقوم على الأرجح بالكشف عن أول جهاز لوحي لها مزود بنظام ChromeOS في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019. ويقال بأن هذا الجهاز اللوحي سيضم شاشة بحجم 10 إنش. وللآسف، التفاصيل الأخرى الخاصة بهذا الجهاز اللوحي غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن، لذلك من الصعب تحديد المواصفات التي سيأتي بها هذا الجهاز.



يبقى أن نرى ما إذا كان هذا منتجًا راقيًا مع مواصفات تقنية متقدمة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المعالج Snapdragon 845 من شركة كوالكوم. لم تؤكد شركة Asus أي شيء بخصوص هذا الجهاز. قد لا نسمع أي شيء من شركة Asus قبل إنعقاد معرض CES 2019.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟