أخبار عاجلة
أوبو تركز على الذكاء الاصطناعي وشبكات 5G في 2019 -
اتصالات تضاعف سرعات الإنترنت لباقات eLife مجانًا -

تعرف علي ” قائد ” و ” نوماد ” أول عملاء عرب ينضمون للعبة Rainbow Six Siege

تعرف علي ” قائد ” و ” نوماد ” أول عملاء عرب ينضمون للعبة Rainbow Six Siege
تعرف علي ” قائد ” و ” نوماد ” أول عملاء عرب ينضمون للعبة Rainbow Six Siege

في وقت مُبكر من هذا الشهر قامت شركة Ubisoft بالتشويق للموسم الجديد من لعبة Rainbow Six Siege والذي من المفترض ان ينطلق في وقت ما من الشهر المقبل والذي يأتي بعنوان Wind Bastion ولأول مرة ستكون الخريطة والعملاء عرب وبالتحديد من دولة المغرب ، الموسم الرابع  سيأتي مع موجة جديدة من المحتوى المتعدد اللاعبين مع بعض الإضافات الجديدة والمثيرة ومن خلال هذا المقال سنتعرف علي العملاء الجدد بالتفصيل .

العميلة Nomad

العنصر الأول نوماد Nomad هو العنصر الهجومي في عملية Wind Bastion ويأتي مع نقطتان سرعة ونقطتان درع بالاضافة الي سلاح AK-47 و AR X-200 وطريقة جديدة كلياً للهجوم مع اداتها ” قاذفة الضربات الهوائية ” المتصلة بسلاحها الرئيسي وتطلق ضربات هوائية وهي قنابل لاصقه تنفجر فور اقتراب عدو منها تدفع الأعداء وتطرحهم ارضاً ويمكن استخدامها كفخ لحماية محيطك او استخدامها هجومياً لاخراع المدافعين من خلف ما يحتمون به ، ولا يمكن للعملاء المطروحين ارضاً بفعل قنابل نوماد إطلاق النار حتي يقفوا مجدداً .

تعتبر نوماد الخطر الحقيقي للعنصر Clash حيث تطرحها القنبلة الهوائية ارضاً مما يجردها من الدرع الخاص بها ويجعلها فريسة سهلة ، وعلي الرغم من ذلك فان هذه القنابل لا تلحق ضرراً بحد ذاتها ولكنها ستوقعك انت وزملاءك ارضاً اذا كنتم في مجال انفجارها .

تعتبر هذه القنابل هي تحديد لكل عميل ثابت ومن شأنها ان تغير من أسلوب اللعب وباستخدام قدرتها علي طرح الاعداء ارضاً تتميز Nomad بقدرتها علي وضع المدافعين في مواقف حرجة ولكن يمكن تفادي هذه القنابل بالطبع عن طريق العميل Jager باستخدام ADS الخاص به .

العميل Kaid

في حين ان نوماد تتعامل مع اعداءها بالقنابل الهوائية فان قائد يترك بصمتة عبر الكهرباء ، Kaid هو قائد في قوات الشرطة الملكية المغربية وباستخدام أداتة Rtila الكهربائية الخاصة به تقدم طريقة جديده كلياً لكهربة الأسطح المدعمة ” رينفورس ” والاسلاك الشائكة والدروع الموضوعة ، وما يميز قائد عن العنصر الألماني بانديت ان اداتة الكهربائية يمكن رميها في اي مكان تقريبا مثل الطريقة التي تعمل بها قنابل العنصر Ela ، وإبمكانة كهربة اي سطح مدعم خلال نطاقه ، مما يعني انه يمكنك كهربه الأسطح المدعمة ” Hatch ” من أسفلها بسهولة .



عند إستخدام اداه Kaid بحكمة ، يمكنك تقريباً كهربة كل شئ وبفضل حجم الأداه الصغير وقابلية وضعها في اماكن صعبة سيصعب علي الأعداء رؤويتها وتدميرها حتي Maverick لن يجدها بسهولة ، وبسب نطاق تأثيرها ما يعني انه ليس بالضروره وضعها علي الأسطح المدعمة مباشرة لكهربتها ، ولكن هذا لا يعني انها منيعة كلياً حيث انها تستغرق بعض ثواني لتعمل وفي حين انها ستنقذك من اختراق Hibana لكن عندما تسمع صوت اختراق Thermite فأعلم انه قد فات الأوان لاستخدام أداة قائد ،  بأمكان IQ ايجادها بسهولة وايضاً بإمكان قنابل العميل ثاتشر الكهرومغناطسية تدمريها .

بصفة Kaid عميل ذو نقطة سرعة واحدة وثلاث نقاط للدرع فأن قائد هو عميل ثابت قوي لأي فريق دفاعي ويكون مرعباً بإستخدام سلاحة AUG A3 SMG أو اذا كنت تحب المغامرة يمكنك استخدام بندقيتة TCSG12 الشبة أوتوماتيكة والتي تطلق طلقة واحدة قوية بالاضافة الي عدسة التصويب ACOG ، ومثل نوماد يحمل قائد مسدس ماغنوم .44 كسلاح ثانوي مع عدسة ACOG ايضاً .

خريطة الحصن

يأتي الموسم الرابع مع خريطة الحصن والتي تقع في دولة المغرب ، هناك عدة صور للعميل Kaid ستجدها معقلة علي الحوائط ذلك لان المبني المغربي يعتبر قاعدة تدريب عسكرية ومنزل Kaid ايضاً ، واستوحيت الخريطة من طراز تعمير القصبات المغربية لكن لا تدع الرخام والنوافذ الملونة الجميلة تشتت إنتباهك .

يتمير الحصن بطابقين داخليين مع هدفين لكل طابق وبفضل الدرجات الخارجية العديدة ستتنكموا من التسلق والهبوط باستخدام الحبال من اي جهة تقريباً ويوفر الحصن طرقاً عدة للمهاجمين للاقتراب من هدفهم من الأعلي بأنتظام .

ستكون عملية Wind Bastion تحديثاً هائلاً لعام Rainbow Six Siege الثالث ويعتبر التحديث هو أخر المحتويات الإضافية لهذا العام وبالطبع ستسمر اللعبة في دعم محتواها بالأعلان عن عام رابع من اللعبة في وقت قريب ، ومن المُفترض ان يأتي تحديث العملية المغربية في وقت ما من الشهر المُقبل .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟