قد لا يصل الهاتف HTC U13 في العام المقبل، وفقا لتقرير جديد

قد لا يصل الهاتف HTC U13 في العام المقبل، وفقا لتقرير جديد
قد لا يصل الهاتف HTC U13 في العام المقبل، وفقا لتقرير جديد

HTC U12+ ---

الأوضاع المالية لشركة HTC تسير من سيء إلى أسوأ، على الرغم من أن الشركة التايوانية تواصل إطلاق الهواتف الذكية الرائدة المميزة خلال كل عام مثل الهاتف +HTC U12 الذي أصدرته هذا العام. وعلى عكس الشركات الأخرى مثل سامسونج أو آبل، فقد حاولت شركة HTC إعادة هيكلة تشكيلة هواتفها الذكية الرائدة عدة مرات، ويبدو أنه في العام 2019، من المحتمل أن تكون سلسلة هواتف HTC U Series قد وصلت إلى نهايتها.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Phandroid، فقد سمع من مصادره الخاصة أن شركة HTC قد لا تقوم بإطلاق الهاتف HTC U13 في العام 2019. وبدلاً من ذلك، أخبرتهم المصادر بأنه يتوجب عليهم توقع ” شيء آخر “، على الرغم من أن هذا الشيء الآخر لا يزال غير معروف في الوقت الراهن، ولكن يبدو أنه قد يكون هاتف من الفئة المتوسطة سيتم تسويقه على أنه الهاتف الرائد للشركة خلال العام المقبل.

أوضاع شركة HTC لم تكن على ما يرام في السنوات الأخيرة. في حين أنها قد تكون واحدة من العلامات التجارية الرائدة في سوق الهواتف الذكية في الأيام الأولى للهواتف الذكية إلا أن شركة HTC في هذه الأيام تراجعت للخلف لصالح العلامات التجارية الصينية مثل Huawei و Xiaomi و Oppo و OnePlus على سبيل المثال لا الحصر.



حتى الشركات الكبرى في سوق الهواتف الذكية حاليًا مثل سامسونج وآبل بدأت تشعر بحرارة المنافسة من الشركات الصينية، ففي الأونة الأخيرة فقط، تمكنت شركة Huawei من تجاوز شركة آبل لتصبح ثاني أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم، وهي تخطط للإطاحة بشركة سامسونج أيضًا في غضون عامين. على أي حال، سننتظر ونرى ما تخبئه لنا شركة HTC في العام المقبل، ونأمل أن نحصل على هذه التفاصيل في معرض CES 2019 أو MWC 2019.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟