أخبار عاجلة
الدولار نحو أكبر هبوط أسبوعي في شهرين -
3 أسباب قوية تشجّع على شراء أسهم شركة أبل -
ساعة آبل 4 تبدأ إنقاذ حياة المستخدمين -

فيفو NEX S2 حصل على شاشتين و بدون كاميرا سلفي

محتويات

في الوقت الحالي يعتبر الابتكار في عالم الهواتف الذكية حتى و ان كان غير مألوف هو ما يجعل اسم الشركة يترفع و جوالاتها تحقق مبيعات جيدة ، خلال الفترة الماضية قامت شركة صينية تسمى ZTE بالكشف عن اول جوال يأتي بشاشتين مع الغاء فكرة الكاميرا الامامية و هو الجوال ZTE Nubia X و اليوم فان شركة فيفو اطلق المنافس الاول له و هو Vivo NEX S2 .

فكرة تصميم هذه الجوالات تعتمد على وجود شاشة امامية و هي الشاشة التقليدية و اخرى على الجانب الخلفي من الجوال و التي غالبا ما تكون اقل في الدقة و لكنها جيدة في الاستخدام ، و يأتي الجوال بكاميرا خلفية فقط و بالتالي فانك اذا كنت ترغب في الحصول على صورة ذاتية ” سلفي ” كل ما عليك القيام به هو استدارة الهاتف و استعمال الكاميرا و الشاشة الخلفية .

ميعاد الكشف عن Vivo NEX S2

ليس هناك اي تقارير من قبل شركة فيفو ول الميعاد المحدد لذلك و يذكر ان الجيل السابق من هذا الهاتف و هو Vivo NEX S فقد كشف عنه في شهر يونيو الماضي ، و يتوقع ان يتم الكشف عن الجوال Vivo NEX S2 خلال شهر يناير القادم في فاعليات معرض CES ثم بعد ذلك سيطرح في الاسواق .

مواصفات الجوال Vivo NEX S2

الشاشة

الشاشة الرئيسية في هذا الهاتف ستأتي بمقاس 6.59 انش من نوع Super AMOLED و هي بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2316 و الذي ينتج عنه كثافة 388 بيكسل لكل انش بالطبع تتميز هذه الشاشة بان نسبتها تتخطى 85% مقارنة بحجم الهاتف ككل و ذلك لعدم وجود نوتش او حواف او كاميرا امامية كما ان مستشعر البصمة يعمل اسفل الشاشة .



حتى الان لم يكشف عن مواصفات الشاشة الخلفية و لكنها ستأتي اصغر حجما و ذلك لوجود كاميرا خلفية في الجزء العلوي من الهاتف .

الكاميرا

الكاميرا الخلفية من هذا الهاتف تأتي ثلاثية حيث العدسة الاولى بدقة 12 ميجابكسل بخاصية OIS لتحسين التقاط مقاطع الفيديو اثناء الاهتزاز و العدسة الثانية فهي بدقة 5 ميجابكسل لعزل الخلفية اثناء التصوير و العدسة الثالثة لم كشف عن مواصفاتها بعد ، تصوير الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية .

الذاكرة

الجوال سيتوفر بنسختين من الذاكرة الداخلية حيث الاولى سعة 128 جيجابايت و الثانية سعة 256 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و لا يمكن اضافة ذاكرة خارجية .

المعالج

المعالج من فئة Snapdragon 845 ثماني الانوية مقسمة الى 4×2.7 GHz و 4×1.7 GHz .

نظام التشغيل

سيحصل الجوال على النسخة الاحدث من نظام التشغيل Android 9.0 مع واجهة نظام التشغيل Funtouch OS .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالخطوات.. كيفية إضافة قائمة رئيسية افتراضية بـ «آيفون وأيباد»
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟