أخبار عاجلة
تحديث واتساب المقبل يصدم المستخدمين -
تحديث Android Pie التجريبي يصل الى ون بلس 5 و 5T -
جوجل تختبر الوضع الليلي على متصفح كروم -
خصومات على ساعات Gear S3 وجالكسي -
أفضل 5 ألعاب عربية للهواتف -
سامسونج تعلن عن نوت بوك 9 مع قلم خاص -

شركة Airbnb تتطلع للبدء في تصميم المنازل، وفقا لتقرير جديد

شركة Airbnb تتطلع للبدء في تصميم المنازل، وفقا لتقرير جديد
شركة Airbnb تتطلع للبدء في تصميم المنازل، وفقا لتقرير جديد

airbnb

بالنسبة لأولئك الذين يحاولون تجنب دفع رسوم الفنادق الباهظة في البلدان التي يزورونها، Airbnb هي واحدة من البدائل الشعبية المتوفرة حاليًا. في غالب الأحيان، تعمل خدمة Airbnb كوسيط بين المضيف والضيف، حيث تعرض منصة Airbnb المنازل المتاحة المتوفرة للإقامة القصيرة الأجل والتي تكون عادة أرخص من الفنادق.

ومع ذلك، لا يمكن للشركة أن تبقى معتمدة على نظام العمل هذا لفترة طويلة، وهذا هو السبب في أننا لم نتفاجأ عندما علمنا أن شركة Airbnb تريد توسيع عروضها. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Fast Company، فيبدو أن شركة Airbnb تخطط لتوسيع أعمالها لتشمل تصميم المنازل، وذلك بفضل قسم في الشركة يدعى Samara تم إحداثه من قبل مدير المنتجات في الشركة والمؤسس المشارك للشركة، السيد Joe Gebbia في العام 2016.



ووفقا للتقرير، فهو يقول بأن قسم Samara يعتزم إطلاق مبادرة جديدة تدعى Backyard، وهي المبادرة التي تم وصفها على أنها ” محاولة لتصميم وإختبار طرق جديدة لبناء ومشاركة المنازل “. ولكن هذا لا يعني بالضرورة إنشاء وحدات سكنية والتي قد تقوم الشركة بتأجيرها للضيوف بنفسها.

ووفقا للسيد Joe Gebbia، فقد صرح بالقول : ” مبادرة Backyard تحقق في كيفية إستخدام المباني لتقنيات التصنيع المتطورة، وتقنيات المنازل الذكية، وتحقيق مكاسب واسعة من مجتمع Airbnb من أجل الاستجابة المفصّلة لاحتياجات المالك أو الساكن المتغيرة مع مرور الوقت. مبادرة Backyard لا تهدف لإنشاء منازل، وإنما هي مبادرة لإعادة إبتكار المنازل. المنازل معقدة، ونحن نتخذ نهجًا واسعًا، وليس مجرد تصميم شيء واحد، بل نظامًا يمكنه القيام بالعديد من الأشياء “. سيكون من المثير للإهتمام معرفة ما ستؤول إليه مبادرة Backyard وكيف ستتناسب هذه المبادرة مع نشاط Airbnb على المدى الطويل.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لمستخدمي هواتف أندرويد.. حيلة جديدة لإطالة عمر البطارية
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟