أخبار عاجلة
الإعلان عن نظام التبريد iCHILL X3 JEKYLL -
حقيبة In Win 307 تمتلك لوحة أمامية كشاشة عرض -
إطلاق لوحة الأم GIGABYTE Z390 Aorus Xtreme Waterforce -

صدور المراجعات الرسمية للعبة Just Cause 4 – والبداية جيدة

صدور المراجعات الرسمية للعبة Just Cause 4 – والبداية جيدة
صدور المراجعات الرسمية للعبة Just Cause 4 – والبداية جيدة

بشكل رسمي إصبحت لعبة Just Cause 4 متوفره لملاك النسخة الذهبية Gold Edition و نسخة Digital Deluxe قبل 24 ساعة من صدورها للجميع بشكل رسمي وذلك عن طريق الوصول المبكر التي توفره شركة Square Enix لأصحاب هذه النسخ .

يعود البطل ريكو رودريغيز وخطافه الشهير هذه المرة في بلد بقاره أمريكا الجنوبية تدعي سوليس ، وعندما تكون الطبيعة قاسية احياناً في عالمنا الواقعي فهي أقسي ما تكون في عالم Just Cause 4 وقبل إطلاق اللعبة الرسمي يوم غد ظهرت اليوم المراجعات الرسمية من مختلف المواقع وذلك لكي تساعدك في قرارك بشراء اللعبة من عدمه .

طالع ايضاًكل ما نعرفه عن مُغامرة ريكو رودريجز الجديدة JUST CAUSE 4



تكمن المشكلة بالنسبة للبعض في أن لعبة Just Cause الجديدة هذه ليست مختلفة بما يكفي عن الأجزاء السابقة من نفس السلسلة  بقدر ما يمكن أن تكون ممتعة ولهذا السبب انتهت اللعبة بمتوسط تقييم 73 من ​​OpenCritic  ومتوسط تقييمات 76 من ​​MetaCritic في وقت كتابة هذا التقرير .

وإليكم عينة من أهم المراجعات التي صدرت للعبة عبر المواقع المختلفة  :

جاءت المراجعات في إغلبها جيدة إذن لا تعتبر هذه اللعبة سيئة على الإطلاق ، ولكن يبدو أنك إذا لعبت لعبة Just Cause قبل أن لا تتوقع شيئًا جديدًا ومنعشًا تمامًا ، ومع ذلك فاللعبة تقدم الكثير من الأشياء الجديدة التي لم يسبق تقديمها في الأجزاء السابقة من اللعبة ولعل مقابلتنا مع مُطور اللعبة الشهر الماضي كشفت الكثير من التفاصيل عن Just Cause 4 والتي يمكن الاطلاع عليها من خلال هذا الرابط .

إنتظروا مراجعة ” عرب هاردوير ” للعبة في أقرب وقت .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإعلان عن نظام التبريد iCHILL X3 JEKYLL
التالى Sony تضيف 50 لعبة جديدة إلى قائمة الألعاب المتاحة في خدمة Playstation Now