تحديث جديد لتطبيق SwifKey يضيف ميزة البحث إلى لوحة المفاتيح

تحديث جديد لتطبيق SwifKey يضيف ميزة البحث إلى لوحة المفاتيح
تحديث جديد لتطبيق SwifKey يضيف ميزة البحث إلى لوحة المفاتيح

Swiftkey - fleksy - keyboard

SwiftKey هو واحد من تطبيقات لوحات المفاتيح الأكثر شعبية في السوق حاليًا. تواصل شركة SwiftKey تطوير لوحة المفاتيح الخاصة بها حتى بعد أن تم الإستحواذ عليها من قبل شركة مايكروسوفت منذ فترة ليست بالطويلة. أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة SwiftKey مؤخرًا بإصدار تحديث جديد يقوم بإضافة خيار البحث إلى لوحة المفاتيح الخاصة بها. ونظرًا إلى أنها مملوكة من قبل شركة مايكروسوفت، فليس من المستغرب أن نجد بأن ميزة البحث الجديدة غير مرتبطة بمحرك البحث Google، وإنما مرتبطة بمحرك البحث Bing التابع لشركة مايكروسوفت.

مع تضمين ميزة البحث داخل لوحة المفاتيح SwiftKey، سيتمكن مستخدمو لوحة المفاتيح هذه من البحث عن الأشياء بسرعة عبر الإنترنت. سيكون بمقدورهم البحث عن المعلومات بسهولة وبشكل أسرع عندما يكونون في منتصف المحادثة من خلال ميزة البحث المدمجة هذه.

يمكن لمستخدمي SwiftKey الوصول إلى هذه الميزة من خلال فتح شريط أدوات لوحة المفاتيح من خلال النقر على الأيقونة ( + ). ويمكن بعد ذلك النقر على أيقونة البحث. ويتم إجراء عمليات البحث بعد ذلك بإستخدام محرك البحث Bing التابع لشركة مايكروسوفت.

لا يبدو أن تطبيق SwiftKey يوفر للمستخدمين خيار التبديل بين Bing و Google. أولئك الذين يرغبون في إستخدام هذه الميزة على لوحة المفاتيح SwiftKey لديهم إما خيار التعامل مع محرك البحث Bing أو عدم إستخدام لوحة المفاتيح هذه على الإطلاق.



تظهر نتائج البحث في تبويب على المتصفح، ويمكن مشاركتها عن طريق إلتقاط صورة للشاشة. عندما يتم مشاركتها، يتم إرسالها مع رابط تشعبي إلى صفحة الويب. تقدم SwiftKey حاليًا هذه الميزة للمستخدمين في 11 بلدًا، بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة وفرنسا وكندا وأستراليا وألمانيا واليابان وإيطاليا والهند وإسبانيا والبرازيل.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهاتفين OnePlus 3/3T أصبحًا يدعمان سماعات OnePlus Bullets USB Type-C بفضل تحديث جديد
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟