أخبار عاجلة
تحديث واتساب المقبل يصدم المستخدمين -
تحديث Android Pie التجريبي يصل الى ون بلس 5 و 5T -
جوجل تختبر الوضع الليلي على متصفح كروم -
خصومات على ساعات Gear S3 وجالكسي -
أفضل 5 ألعاب عربية للهواتف -
سامسونج تعلن عن نوت بوك 9 مع قلم خاص -

ميزة الوقت المقدر للوصول على Google Maps أصبحت تشمل الآن رحلات الحافلات والقطارات

ميزة الوقت المقدر للوصول على Google Maps أصبحت تشمل الآن رحلات الحافلات والقطارات
ميزة الوقت المقدر للوصول على Google Maps أصبحت تشمل الآن رحلات الحافلات والقطارات

Google Maps for ios

لنفترض أنك تحاول تنظيم حفلة مفاجئة لصديق أو لأحد أفراد العائلة، وتحتاج إلى إخبار المدعوين بأنك في طريق العودة. إحدى الطرق التي يمكنك القيام بها هي مشاركة الوقت المقدر للوصول ( ETA ) معهم، وهي ميزة قامت شركة جوجل بتضمينها في خدمة الخرائط الخاصة بها Google Maps مؤخرًا. لكن ماذا لو لم تكن تقود سيارتك؟ ماذا لو كنت تستقل الحافلة أو القطار؟

بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون وسائل النقل العامة ولكنهم لا يزالون يرغبون في مشاركة الوقت المقدر للوصول مع الآخرين، فسوف يكونون مهتمين بمعرفة أن شركة جوجل أعلنت أن ميزة مشاركة الوقت المقدر للوصول ستعمل الآن مع وسائل النقل العامة، بما في ذلك الحافلات والقطارات. ولن يشمل ذلك فقط المدة التي ستستغرقها الحافلة أو القطار، ولكنه سيشمل أيضًا الوقت الذي قد يستغرقه السير على الأقدام من محطة إلى أخرى في حالة الحاجة إلى التبديل، أو المشي من المحطة إلى الوجهة.

وبصرف النظر عن القدرة على مشاركة الوقت المقدر للوصول عبر وسائل النقل العامة، فإن بقية خصائص ميزة ETA ستعمل كما كانت من قبل. هذا يعني أنه يمكنك مشاركة الوقت المقدر الذي ستصل فيه بإستخدام العديد من الطرق بما في ذلك تطبيقات الطرف الثالث مثل Facebook Messenger و WhatsApp. في الوقت الحالي، تردد بأن هذه التغييرات متوفرة فقط لنسخة الأندرويد من تطبيق Google Maps، ولكن كما هو متوقع، فهي مسألة وقت فقط قبل أن يتم جلب نفس التغييرات لنسخة iOS من تطبيق Google Maps كذلك.



 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحديث جديد لتطبيق SwifKey يضيف ميزة البحث إلى لوحة المفاتيح
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟