أفضل العاب الأندرويد يمكنك أن تستمتع بها في فصل الشتاء

عندما يكون هناك العديد والعديد من الألعاب في متجر العاب الأندرويد سيكون من الصعب عليك أن تعثر على اللعبة التي تستحق وقتك ومساحة على هاتفك. إذًا .. لاتقلق .. فقد قمنا بتجربة معظم الألعاب التي تحمل أسماء رنانة وملفتة ووصلنا إلى هذه القائمة التي تحمل أفضل العاب الأندرويد سواء كنت من اللاعبين المحترفين أو أنك تبحث فقط عن لعبة لتمضية بعض الوقت.

أهم وأفضل العاب الأندرويد التي يمكنك أن تستمتع بها

إن جميع الألعاب التالية رائعة جدًا ولكننا استخدمنا خبرتنا في الألعاب لكي نقوم بتنظيم قائمة تحتوي على أكثر الأسماء إثارة وتشويق، سواء كنت محبًا لألعاب الألغاز الصعبة، أو أنك تحب قيادة الجيوش لتحارب في لعبة استراتيجية، وستكتشف حظك في كثير من الألعاب مثل ماكينة السلوت الرائعة أو التخطيط الإستراتيجي كما في العاب عوالم الآر بي جي. فقط عليك أن تختار الفئة مما يلي لتجد الخلاصة.

  • الألعاب الرياضية
  • العاب لا تحتاج إلى شبكة الإنترنت
  • العاب البازل
  • العاب المغامرات
  • العاب الأبراج الدفاعية
  • العاب الآر بي جي
  • العاب العدو التي لا تنتهي
  • العاب الأكشن
  • العاب السباق
  • العاب قتالية
  • العاب إف بي إس
  • العاب استراتيجية
  • العاب باتل رويال

درب أصابعك مع هذه الألعاب الرياضية

تعتبر الألعاب الرياضية مراوغة وصعبة وتستغرق عادةً ساعات طويلة من التدريب على تحسين هذه المهارات. وربما أيضًا أن تمليها أنواع الألعاب الرياضية التي تحبها، لذا إذا كانت كرة القدم هي لعبتك ، فستحتاج إلى التحقق من أحدث تنزيل لعبة فيفا وإعدادها للعب، وإذا كانت كرة السلة أو البيسبول فلابد من أن  تكثر من سرعتك ، فهناك امتيازات كبيرة للتسجيل هناك أيضا. ما قدمناه أدناه هو بعض الاقتراحات التي يجب أن تكون ممتعة للجميع ، مهما كانت الرياضة التي تحبها.

لعبة جولف كلاش

العاب - أندرويد

هي واحدة من أحدث الألعاب في هذه القائمة، ولكن في حين أنها لم تكن موجودة منذ فترة طويلة، فقد اجتذبت بالفعل الكثير من اللاعبين الشغوفين.كما هو الحال مع أي لعبة جولف أخرى، فإن الهدف واضح جداً، ولكن بدلاً من وضعك في جولة تستغرق 9 أو 18 حفرة تستغرق وقتاً طويلاً، فإن جميع المباريات تجري ضد لاعبين حقيقيين آخرين وتستمر فقط في حفرة واحدة. إذا كنت تأخذ نفس العدد من اللقطات التي تغرق الكرة، فستحتاج بعدها إلى الفوز بأقرب صورة واحدة إلى تسديدة الوتد. كلما حصلت على المزيد من النقاط، يمكنك الوصول إلى الألعاب التي تستحق المزيد من النقود – ولكن فقدان الجولات  يعني أنك تفقد نقاط المكسب أيضًا.

إصدار التطبيق: 71.0.5.109.1

التوافق: أندرويد 4.4 وما فوق

السعر: مجانًا ، مع عمليات شراء داخل التطبيق

لمسة تنس الطاولة

العاب - أندرويد

إن لعبة لمسة تنس الطاولة أو تيبل تنس تاتش ليست هي لعبة البينج بونج الوحيدة المتوفرة على الأندرويد، ولكنها واحدة من أفضل الألعاب على الرغم من الحاجة إلى دفع 2.99 دولار مقدمًا لتنزيلها. وبمجرد الانتهاء من ذلك، ستدرك أنه على الرغم من أن عناصر التحكم بسيطة، فإن مستوى الدقة المطلوبة هو أمر هائل.والطلقات القوية الساحقة ليست سوى ضربة واحدة. خيارات الألعاب بسيطة للغاية – يمكنك إما اللعب عبر الإنترنت ضد شخص حقيقي آخر، والقفز إلى مباراة سريعة مقابل منظمة العفو الدولية أو المشاركة في بطولة ضد الخصوم. . القسم الرئيسي هو سلسلة من المباريات الصعبة على نحو متزايد في مستوياتها

إصدار التطبيق: 2.2.1230.1

التوافق: أندرويد 4.1 وما فوق

السعر: 2.99 دولارًا ، مع عمليات شراء داخل التطبيق

ليس لديك إنترنت؟ هذه أفضل الألعاب للعب دون اتصال بالإنترنت

في بعض الأحيان لا تتوفر فيه لديك اتصال بشبكة الإنترنت، وفي هذه المواقف، ستحتاج إلى لعبة ممتعة تلعب بشكل جيد بلا اتصال. تميل الاقتراحات الواردة أدناه إلى اللاعب غيرالانتظامي، لكن عددًا آخر من هذه القائمة هي أيضًا ألعاب ضخمة تحتوي على ساعات من الرضا حيث تعمل بدون اتصال.

كراش لاندز

العاب - أندرويد

كراش لاندزهي لعبة خيالية مصممة بشكل جيد والتي تجعل شخصيتك على كوكب خطير مع مهمة لبناء قاعدة، وهزيمة أعدائك، والهروب في النهاية إلى الفضاء. إن نظام القتال بسيط وممتع، كما أن القائمة المبسّطة يجعل من السهل حصاد الموارد وأن تصنع قاعدتك وموادك الخاصة بك.

نسخة التطبيق: 1.2.16

التوافق: أندرويد 2.3 أو أعلى

السعر: 6.99 دولار

ايتينيوم

العاب - أندرويد

ايتينيوم هي لعبة اختراق ممتازة على غرار لعبة ديابلو في حد ذاتها، ولكنها تساعد أكثر من ذلك حيث أنه يمكنك اللعب بها طالما كنت ترغب في ذلك دون قيود – لا يوجد مقياس للقوة أو نظام القدرة على التحمل الذي يحد من إمكانية اللعب كل يوم دون إنفاق النقود أو الماس ، كما هو الحال مع العديد من الألعاب الأخرى. كما أنه يعمل تمامًا بمجرد تنزيله بالكامل وتحديثه. الانتقال والهجوم بسيطان ، ويمكنك تنفيذ أوامر خاصة عن طريق رسم علامة على الشاشة. يتم عرض هذه الأوامر بسهولة بجانب التحركات أثناء اللعب، في حالة نسيان أيهما. وبها الكثير للاستكشاف والبراعة، إنها ستبقيك مشغولا لفترة طويلة.



صدار التطبيق: 1.2.70

التوافق: أندرويد 4.0 أو أعلى

السعر: مجانًا ، مع عمليات شراء داخل التطبيق

استمتع بتجربة العاب البازل على الأندرويد

العاب - أندرويد

تحتاج إلى تسلية دماغك وأن تجعله يترفه؟ سواء كنت تحب ألعاب الألغاز القائمة على الفيزياء أو الألعاب الاستكشافية، فسوف تجد متعتك في هذه اللعبة.

 الغرفة: أولد سينس هي الأحدث في سلسلة الجو المحبب من الألغاز مع التركيز على التلاعب بالأجساد في مساحة محدودة. على قطعة أثرية ثمينة يعتقد أنها المفتاح لاختفاء غامض، يجب على اللاعب استكشاف أماكن مزعجة، وأن يحل اللغز من خلال خيوط غامضة وتشغيل أجهزة غريبة للكشف عن أسرار قصر ورلدجريف.

نسخة التطبيق: 1.0.1

التوافق: أندرويد 4.4 وما فوق

السعر: 4.99 دولار

رولينج سنيل

العاب - أندرويد

في بعض الأحيان تكون البساطة المطلقة في اللعبة هي ما يضايقك، وهذا هو الحال مع رولينج سنيل، الذي يصف نفسه بأنها لعبة رسم تعتمد على الفيزياء. الهدف بسيط: اجعل الحلزون إلى الشيء الغريب الذي يشبه البوابة للتقدم إلى المستوى التالي.

إصدار التطبيق: 2.2.1230.1

التوافق: أندرويد 4.1 وما فوق

السعر: 2.99 دولارًا ، مع عمليات شراء داخل التطبيق

ألم يكن هذا كافيًا ؟ هيا لنتحقق هل من مزيد من ألعاب البازل للأندرويد.

ثيمبل وييد بارك

العاب - أندرويد

ثيمبل ويك بارك هي لعبة مغامرة من سلسلة مونكي أيلاند الأسطورية للمصمم رون جيلبرت Ron Gilbert، تمزج بين الحنين والراحة العصرية:

أنت تتحكم في زوج من عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي المتفرغين الذين يحققون في لغز جريمة قتل في مدينة فريدة، وفي أجواء ألعاب المغامرة الكلاسيكية، تحتاج إلى استكشاف بيئات مختلفة، والتحدث إلى شخصيات ملتوية، وجمع واستخدام البنود والعناصر بالطريقة الصحيحة لحل الألغاز للتقدم.

نسخة التطبيق: 1.0.4

التوافق: أندرويد 4.4 وما فوق

السعر: 9.99 دولار

كانت هذه أهم وأفضل العاب الأندرويد التي يمكنك أن تستمتع بها في فصل الشتاء. لمزيد من الألعاب طالع قسم الألعاب الحافل بكل ما هو جديد وفريد في عالم الأندرويد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قم بتغيير بطارية هاتف iPhone الخاصك بك قبل إرتفاع أسعارها!
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟