أخبار عاجلة
خاصية Instagram Direct تضيف الدعم للرسائل الصوتية -

كيف يمكنك الحصول على بندقية Nightshade المعدلة في Destiny 2: Black Armory

مع بداية الموسم الخامس من Destiny 2 لديك الآن فرصة للحصول على سلاح مميز من Season of the Forge، إنه بندقية Nightshade.

Destiny 2 Black Armory Bungie

للحصول على نسختك من بندقية Nightshade في Destiny 2 Black Armory وهي بندقية Pulse كانت ذات صيت واسع وكبير في العام الأول من اللعبة، عليك أن تتوجه للحصول على Quest من القائد Zavala واسمها Danger After Dark. سيتعين عليك إكمال حوالي 30 Bounty لذا توقع أن الأمر سيكون به الكثير من الـ Grinding لمن لا يلعب Destiny 2 بكثافة خلال الأسبوع.

عند إكمالك للـ Vanguard Bounties المختلفة سيتم تحديث الـ Quest لتصبح Another Night Survived، عندها يمكنك التوجه للقائد Zavala للحصول على مكافاءتك وهي بندقية Nightshade، وبما أنها من أسلحة الـ Random Roll فيمكن أن تختلف الـ Perks المرتبطة بها من لاعب لآخر مثل Kill Clip أو Under Pressure.

Desinty 2 Black Armory Nightshade Year of the Forge

خصيصة Kill Clip تعطيك damage أكبر عند إعادة تذخير سلاحك Reloading بعد كل Kill، وخصيصة Under Pressure ستحصل على ثبات ودقة تصويب أكبر تتناسب عكسياً مع اقتراب ذخيرة خزنة سلاحك من النفاذ، أي كلما قل عدد الذخيرة المتبقية في الخزنة كلما زادت دقة تصويبك وثبات السلاح.

تأتي كل من Black Armory و Season of the Forge بأسلحة Exotic جديدة و Raid جديدة أيضاً هي Scourge of the past للعبة Destiny 2 وتنطلق اليوم 4 ديسمبر.
هل مازلتم تكملون لعب حزمة Destiny 2: Forsaken؟ ما هو تقييمكم النهائي لها؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير جديد يشير إلى أن مبيعات ابل من هواتف الأيفون أكثر من المتوقع
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟