إطلاق تحديث أندرويد يشمل تحسين 13 وظيفة في هواتف بكسل

إطلاق تحديث أندرويد يشمل تحسين 13 وظيفة في هواتف بكسل
إطلاق تحديث أندرويد يشمل تحسين 13 وظيفة في هواتف بكسل

أطلقت قوقل تحديث جديد لنظام أندرويد يتضمن 13 تصحيح برمجي لوظائف هواتف بكسل الأصلي وبكسل 2 وبكسل 3.

أحد التصحيحات يركز على تحسين إدارة الذاكرة العشوائية في هواتف بكسل 2 وبكسل 3، حيث ظهرت شكاوي مؤخرا من عدم قدرة الأجهزة على إبقاء أكثر من ثلاث تطبيقات تعمل بالخلفية، وهي مشكلة كانت واضحة أكثر في بكسل 3 الذي كان يغلق التطبيقات التي تعمل في الخلفية فورا.

هناك تصحيح يركز على تحسين التقاط الصور في جميع هواتف بكسل، وآخر يركز على تحسين توافق موديلات بكسل 2 وبكسل 3 مع أندرويد أوتو، كذلك تحسين الصوت وميزة قفل الهاتف أثناء استخدام البلوتوث في جميع الموديلات.



هذا وتركز بعض التصحيحات على هاتفي بكسل 3 وبكسل 3 XL الجديدين، مثل تحسين رؤية الإشعارات والتفاعل الصوتي مع مساعد قوقل عند وضع الأجهزة الجديدة على منصة الشحن اللاسلكي «بكسل ستاند».

أما باقي التصحيحات البرمجية المخصصة لهواتف بكسل 3 فتركز على تحسين وضع الشاشة الدائمة، وتحسين أداء زر التصوير بتطبيق الكاميرا، وتحسين ألوان العرض عالي الديناميكية «HDR» ضمن بعض تطبيقات الميديا، وتحسين الصوت عند توصيل الأجهزة بمنصة أندرويد أوتو، والتعرف بسهولة على إكسسوارات الصوت الموصلة بمنفذ USB-C.

التحديث الجديد سيصل هذه الأيام تلقائيا لجميع موديلات بكسل، لكن من يريد استعجال وصوله يجب أن يتوجه إلى الإعدادات > النظام > متقدم > تحديثات النظام.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق OnePlus تشوق لقدوم الهاتف OnePlus 6T McLaren Edition مع تقنية الشحن السريع Warp Charge 50W
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟