هواتف سامسونج وآبل القادمة في العام 2019 ستضم كاميرات ثلاثية الأبعاد، وفقا لتقرير جديد

هواتف سامسونج وآبل القادمة في العام 2019 ستضم كاميرات ثلاثية الأبعاد، وفقا لتقرير جديد
هواتف سامسونج وآبل القادمة في العام 2019 ستضم كاميرات ثلاثية الأبعاد، وفقا لتقرير جديد

iPhone X Camera

في هذه الأيام، لا تقتصر كاميرات الهواتف الذكية على إلتقاط الصور فحسب، بل يمكنها أيضًا العمل كجهاز إستشعار، مثل الكاميرا الثلاثية الأبعاد TrueDepth في هواتف iPhone الأحدث من شركة آبل والتي يمكن إستخدامها لرسم خريطة ثلاثية الأبعاد لوجه المستخدم من أجل خاصية التعرف على الوجه Face ID. ومع ذلك، في العام 2019 قد نكون قادرين على توقع المزيد.

تدعي التقارير الواردة من كوريا الجنوبية أنه من المتوقع أن تضم الهواتف الذكية القادمة من سامسونج وآبل في العام المقبل كاميرات ثلاثية الأبعاد والتي ستستخدم مستشعرات Time-Of-Light. ويقال بأن هذه المستشعرات ستكون موجودة في طرازات Galaxy S10، ولكنها ستشق طريقها أيضًا إلى سلسلة الهواتف الذكية المتوسطة Galaxy A Series. وتدعي التقارير أنه من المتوقع أن تقوم شركة LG بتصنيع مستشعرات Time-Of-Light لشركة آبل، في حين ستعتمد شركة سامسونج على شركتي SEMCO و Patron للقيام بنفس المهمة.



ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن المحلل الصيني البارز Ming-Chi Kuo كان قد ذكر في شهر سبتمبر الماضي أن هواتف iPhone القادمة في العام 2019 لن تضم مستشعرات Time-Of-Light. لاحظ أن جميع هذه التقارير تستند على الشائعات والتكهنات، لذا من الصعب تحديد من الرأي الصائب والخاطئ، على الرغم من أن سجل Ming-Chi Kuo يبدو حافلاً للغاية.

على أي حال، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن إستنادًا إلى كل ما سمعناه حتى الآن، فقد بدأ الهاتف Galaxy S10 من شركة سامسونج في الظهور بشكل مثالي تمامًا كما أنه يتصدر قائمة الهواتف الذكية الأكثر تطلعًا إليها في العام 2019.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اللاعبون في الولايات المتحدة أنفقوا 9.1 مليار دولار في الربع الثالث من هذا العام وحده
التالى Galaxy A8S سيصل قبل الهاتف Huawei Nova 4، وسيحدث ذلك يوم 10 ديسمبر