أفضل 8 ألعاب على أجهزة Nintendo Switch

إذا كنت أحد مالكي أجهزة نينتندو سويتش الجدد والذي تم إصداره منذ عامين تقريباً ولا تعرف الكثير عن الألعاب الخاصة به، بالتأكيد خلال هذه الفترة صدرت مجموعة قوية من الألعاب، بداية من سلاسل ألعاب نينتندو المألوفة وحتى أحدث الإصدارات من مطورين جدد، بالإضافة إلى أنه تم تحسين كل من هذه الإصدارات لتتناسب مع الطبيعة الهجينة للمنصة مما يتيح للاعبين اللعب أينما يريدون.

وفي التالي مجموعة من أفضل إصدارات الألعاب وأكثرها أستخداما وبيعا.

THE LEGEND OF ZELDA: BREATH OF THE WILD

THE LEGEND OF ZELDA

بعد أن تم إصدار Breath of the Wild العام الماضي على منصة Nintendo Switch، ومنذ ذلك الحين لم يوجد أي لعبة يمكنها أن تتطابق مع أحساسها بالمغامرة نظرا لأنها تأخذك في عالم غامض يجبرك على معرفة كيفية البقاء على قيد الحياة وخاصة في هذا العالم الكبير والذي يكفي لأن تظل عالق بأشهر من اللعب.

SUPER MARIO ODYSSEY

SUPER MARIO ODYSSEY

من المستحيل أن تجد هناك من يلعب Super Mario Odyssey دون أن ترتسم الأبتسامة على وجهة، فهي لا تقتصر فقط على كونها أستكمالا لسلسلة المغامرات الشهيرة ولا حتى لأنها لعبة ممتعة ومبهجة ولكن بها الكثير من اللحظات غير المتوقعة التي تدفعك لا أراديا إلى الضحك.

SPLATOON 2

SPLATOON 2

 

هل تتمني لعب أحد ألعاب التصويب على الأنترنت، وفي نفس الوقت لا تتطلب أن تكون محترف من الدرجة الأولى وبدون مزيد من القتل والدماء والعنف؟ هنا ستجد Splatoon أفضل الخيارات لتلك النوعية من الألعاب، أنها مشابهة لـ Call of Duty ولكن وكأنها مطلية بألوان الحلوي، حيث تقوم فيها اللاعبين بإطلاق كرات الطلاء بدلا من الرصاص، كما يمكن للاعبين إنفاق أرباحهم على شراء المزيد من الملابس الأنيقة، وعلى الرغم من أنه تم إصدارها في صيف العام الماضي إلا أنه تم تحديثها بأستخدام أساليب جديدة، واضافة المزيد من الأسلحة، وتوسيع نطاق اللعب الفردي.

POKÉMON: LET’S GO

POKÉMON: LET’S GO

Let’s Go وهي اللعبة التي تأتي مجتمعة من كل من  Pikachu و Eevee كما أنها تعد أكثر إدخالات السلسلة أنسيابية حتى الآن، فهي تأخذ ميزة رمي Poké Ball  الموجودة باللعبة الهواتف الجوالة Pokémon Go كما يتم مزجها مع لعبة أدوار تقليدية والنتيجة لعبة مثالية للاعبين الجدد والقدامي على حد سواء.



SUPER SMASH BROS. ULTIMATE

الأعياد لا تندرج تحت مسمي العطلات دون وجود لمشاجرات كاملة بين Mario و Jigglypuff في واحدة من أطول ألعاب السلسلة والتي تضم أكثر من 70 شخصية ومجموعة من الميزات المتنوعة.

GRIS

GRIS

إذا كنت في مزاج يحتاج إلى شيء أكثر تهدئة، فأن لعبة Gris هي اللعبة التي يمكن قضاء بها أفضل أربع ساعات لهذا الغرض، فعالمها مثير تماما وكأنها فيلم تفاعلي للرسوم المتحركة، فهي لا تدفع اللاعبين للكثير من الأحباط والذي عادة ما يواجهوة بألعاب الفيديو مثال لوجود الأعداء أو التعرض للموت فقط بها الجلوس والأسترخاء.

DIABLO III

DIABLO III

لقد تم إصدار Diablo III منذ فترة طويلة ولكنها حصلت على فرصة رائعة جديدة من خلال إصدارها على منصة سويتش والتي ساعدت اللاعبين على الحصول على الكثير من التقدم باللعبة، نتيجة لأمكانية اللعب بأي مكان وأي وقت.

DEAD CELLS

DEAD CELLS

تمزج لعبة Dead Cells بين فكرة القتال الوحشي الموجودة باللعبة Dark Souls وبين أسلوب Castlevania وكل هذا أثناء أنغماسك بعالم دائم التغيير مما يضمن للاعبين وجود تحديات مختلفة ومتطورة دائما.

المصدر

اعلان

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج جالكسي S10 القادم يملك مستشعر بصمة مدمج بالشاشة
التالى تقرير يشير إلى تباطؤ في إيرادات قسم الخدمات لشركة ابل