فيديو ترويجي مسرب يستعرض هاتف Nokia 9 PureView

فيديو ترويجي مسرب يستعرض هاتف Nokia 9 PureView

هذا التسريب حول الهاتف Nokia 9 PureView يعتبر الأكثر دقة، على الأقل حتى الآن. في الواقع، هذا التسريب عبارة عن فيديو ترويجي يستعرض لنا الهاتف Nokia 9 PureView من مختلف الزوايا وجميع الميزات الرئيسية التي سيأتي بها.

وكما أوضحت العديد من التسريبات والشائعات السابقة، فهذا التسريب الجديد يؤكد من جديد قدوم الهاتف Nokia 9 PureView مع خمس كاميرات في الخلف. ويوضح الفيديو أنك ستتمكن من التقاط الصور المضببة الخلفية مع إمكانية تعديل نقطة التركيز بعد التقاط الصورة.

كما سيعرض الهاتف Nokia 9 PureView ميزة مماثلة لميزة Night Sight الموجودة في هواتف Google Pixel 3 ستسمح وفقا للفيديو بالتقاط صور أكثر إشراقًا بنحو 10 مرات مقارنة مع هاتف ذكي عادي. وعلاوة على ذلك، ستتيح هذه الكاميرا الخماسية للهاتف Nokia 9 PureView إلتقاط صورة من جميع الكاميرات في نفس الوقت، بحسب موقع إلكتروني.

وعندما يتعلق الأمر بالواجهة الأمامية، فالهاتف Nokia 9 PureView سيضم شاشة PureDisplay بحجم 5.99 إنش وبدقة +QuadHD مع دعم تقنية HDR10. وانطلاقًا من الفيديو كذلك، فقد تأكد أن الهاتف Nokia 9 PureView سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. وعلاوة على ذلك، فقد تأكد كذلك أن الهاتف سيضم المعالج Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB.



وأخيرًا، سيدعم الهاتف Nokia 9 Pureiew كذلك تقنية الشحن اللاسلكي وسيكون جزءًا من مبادرة Android One، وهذا ما يعني بأنه سيأتي مسبقًا مع نظام Android 9 Pie الخام.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق iPhone ينجح في إنقاذ حياة مستخدم آخر من خلال إعتراض سهم موجه نحوه
التالى معدل وفيات المشاة يصل إلى أعلى مستوى فى 30 عام بسبب الهواتف الذكية