فيديو يكشف عن التغيير الذي يطرأ على تصميم شاشة Galaxy S10

فيديو يكشف عن التغيير الذي يطرأ على تصميم شاشة Galaxy S10
فيديو يكشف عن التغيير الذي يطرأ على تصميم شاشة Galaxy S10

نشر عبر Mobile Fun مقطع فيديو جديد للوحات الحماية الخاصة بشاشة هواتف Galaxy S10، كما يستعرض الفيديو التغيير الذي طرأ على تصميم الشاشة في الإصدارات القادمة من العملاق الكوري.

جاء فيديو Mobile Fun ليكشف عن تصميم شاشات كلاً من هاتفي Galaxy S10 وGalaxy S10 بلس بشكل أوضح، حيث يستعرض لوحات الحماية الخاصة بهواتف Galaxy S10 وGalaxy S10 بلس والتي صممت من قبل Olixar، والتي تتميز بتصميم بكامل الشاشة دون القطع المميز للإصدارات السابقة.

ويدعم التصميم الجديد للوحة الحماية الخاصة بشاشة هواتف Galaxy S10 وGalaxy S10 بلس تصميم Infinity-O للشاشة الذي يتميز بتصميم ثقب في الشاشة للكاميرة الأمامية يدعم إطارات بتصميم أنحف للهاتف.

ومن المقرر وفقاً لحجم لوحة الحماية أن يضم هاتف Galaxy S10+ حجم 6.4 إنش في الشاشة، بينما يأتي هاتف Galaxy S10 بحجم شاشة 6.1 إنش، وهو ما يتوافق مع التسريبات التي جاءت حول حجم الشاشة لإصدارات سامسونج القادمة.



أيضاً عند مقارنة لوحة الحماية الخاصة بهاتف Galaxy S10 مع اللوحة الخاصة بهاتف Galaxy S9، فإن هواتف Galaxy S10 تنطلق خلال 2019 دون التصميم المميز بالحواف المنحنية المميزة في إصدارات سامسونج منذ 2015 حيث جاء بها للمرة الأولى هاتف Galaxy S6 edge.

يذكر أن تسريبات سابقة لحافظة هاتف Galaxy S10 بلس كشفت تصميم الهاتف الذي يتميز بحجم شاشة Galaxy Note 9 المميز ب6.4 إنش إلا أن إطار هيكل إصدار سامسونج الجديد Galaxy S10 بلس يتميز بحجم أصغر، لذا نترقب إعلان سامسونج في شهر فبراير قبل إنطلاق فعاليات معرض MWC  2019 في 25 من فبراير.

المصدر

اعلان

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أفضل مواقع الويب التي توفر خدمات حفظ ومشاركة الصور
التالى رسمياً جوجل تدعم تحديثات Android One حتى عامين آخرين