أخبار عاجلة

أستيديو Infinity Ward يُشوق للجزء الجديد من Call of Duty – هل تكون Ghosts 2 ؟

أستيديو Infinity Ward يُشوق للجزء الجديد من Call of Duty – هل تكون Ghosts 2 ؟
أستيديو Infinity Ward يُشوق للجزء الجديد من Call of Duty – هل تكون Ghosts 2 ؟
استيديو التطوير Infinity Ward سيعود هذا العام لتطوير لعُبة Call of Duty الجديدة ويبدو ان الاخبار قد بدأت للتو بالظهور حول ماهية اللعبة .

أشتون ويليامز مديرة الاتصالات في Infinity Ward قد نشرت في الاونة الاخيرة عدد من الصور التي تتميز بالجماجم والأشباح ومعظمها باللون الأبيض والأسود ، ومن الواضح أنها ليست مجرد صور عادية على حسابها الشخصي ، بدأ ذلك لأل مرة في أوائل ديسمبر ، لكن مجتمع Call of Duty لم يدركها إلا مؤخرًا ، أول ما يقفز إلى الذهن على الفور هو أن Call of Duty لهذا العام هو الجزء الثاني من Ghosts وهي آخر جزء تم تطويرة بواسطة الاستوديو في العصر الحديث.

كان جزء Ghosts مستقبلاً بشكل سيء حينما صدر في اواخر عام 2013 مستحقًا للتغييرات الرئيسية في اللعب الجماعي وبعض المشاكل الفنية والتقنية التي ظهرت ، ولكن قبل ان تتحمس قليلاً فوفقًا لـ Jason Schreier من Kotaku أجاب في موضوع منتدي ResetEra الذي يناقش الأخبار المُتعلقة بالامر فكد أكد إن Call of Duty 2019 ليست في الواقع Ghosts 2.

تبدأ الإعلانات التسويقية الرسمية للعبة Call of Duty الجديده عادةً في مارس أو أبريل وهو ما يعني عادةً أن موعد الكشف عن الحدث قد يكون في شهر مايو أو E3 في شهر يونيو المُقبل .

ما الذي تتوقعه للجزء الجديد من Call of Duty ؟

Like this:

Like Loading...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Vivo تكشف عن نسخة جديدة من الهاتف Vivo Z3i تستبدل شاشة AMOLED بشاشة IPS LCD
التالى رسمياً جوجل تدعم تحديثات Android One حتى عامين آخرين