لم يعد من الممكن تشغيل تطبيق WhatsApp على هواتف Nokia S40

لم يعد من الممكن تشغيل تطبيق WhatsApp على هواتف Nokia S40
لم يعد من الممكن تشغيل تطبيق WhatsApp على هواتف Nokia S40

nokia-asha-210-whatsapp

هواتف Nokia S40 لم تعد قادرة على إرسال الرسائل من خلال WhatsApp، فقد إنتهى دعم هذه المنصة بشكل رسمي يوم 31 ديسمبر. ويأتي ذلك بعد توقف تطبيق WhatsApp على هواتف Symbian S60 عن العمل في منتصف العام 2017. للتوضيح، يؤثر هذا التغيير على هواتف Nokia القديمة فقط.

هواتف Nokia الحالية تعمل بأنواع مختلفة من أنظمة التشغيل، فهناك بعض الهواتف التي تعمل بنظام Nokia S30، وهواتف أخرى تعمل بنظام KaiOS، فضلا عن هواتف أخرى تعمل بأنظمة YunOS و Android. وبالنسبة للهواتف المزودة بنظام KaiOS، فمن المفترض أن تواصل تشغيل تطبيق WhatsApp.

الهواتف التالية التي ستفتقد إلى تطبيق WhatsApp هي هواتف الأندرويد التي تعمل بالإصدار 2.3.2 أو الإصدارات الأقدم وكذلك هواتف iPhone التي تعمل بنظام iOS 7 أو الإصدارات الأقدم. في الوقت الحالي، لا يمكنك إنشاء حسابات جديدة على هذه الأجهزة وسيتوقف التطبيق عن العمل تمامًا في شهر فبراير من العام 2020.



تم إيقاف دعم أجهزة البلاكبيري التي تعمل بنظام Blackberry OS جنبا إلى جنب مع هواتف Windows Phone 7 في العام 2017. وكانت الخطة الأصلية هي إيقاف دعم WhatsApp على تلك الأجهزة في أوائل العام 2016، ولكن تم تأخير الموعد النهائي إلى 31 ديسمبر 2017.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكريم الاتصالات السعودية STC
التالى معدل وفيات المشاة يصل إلى أعلى مستوى فى 30 عام بسبب الهواتف الذكية