تسريب الفيديو الدعائي لهاتف نوكيا المنتظر Nokia 9 PureView مع 5 كاميرات

تسريب الفيديو الدعائي لهاتف نوكيا المنتظر Nokia 9 PureView مع 5 كاميرات
تسريب الفيديو الدعائي لهاتف نوكيا المنتظر Nokia 9 PureView مع 5 كاميرات

ظهر في خطوة غير متوقعة تسريب للفيديو الدعائي لهاتف نوكيا المنتظر Nokia 9 Purview وهو هاتف نوكيا المنتظر ذو 5 كاميرات الذي ظهرت صورة مسربة له منذ عدة أشهر لنحصل الآن على صورة أوضح عنه من خلال هذا الفيديو الدعائي.

الفيديو يظهر تصميم الهاتف والذي وكما يبدوا لن يكون متميز بقدر تميز باقي نواحي الهاتف حيث سيأتي بحواف سميكة نوعاً ما أعلى وأسفل الشاشة على عكس الشائع في هواتف العام السابق والعام الحالي ولكن الحواف ستكون صغيرة من الجانبين. شاشة الهاتف ستكون بحجم 6 بوصة بدقة 2K مع دعم تقنية HDR10 على أن يتوافر الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت و 128 جيجابايت كذاكرة تخزين داخلية ولكن للأسف وبحسب الفيديو الدعائي فإن Nokia 9 المنتظر سيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 845 بدلاً من معالجها الجديد Snapdragon 855 فيما قد يكون شيء محبط ألا يكون أول Flagship حقيقي من نوكيا لا يأتي بأفضل معالج متاح حتى الآن. وسيتوافر Nokia 9 PureView بنظام تشغيل Android One Pie وسيدعم مستشعر بصمة إصبع مدمج أسفل الشاشة.



وبعيداً عن مواصفات الهاتف فأبرز ما قد يميزه هو أنه هاتف PureView ولمن لا يعلم فهواتف نوكيا في الماضي التي كانت تأتي باسم PureView أو حتى تلك التي توافرت تحت اسم Microsoft Lumia كانت تتميز بكاميرا ممتازة وبدقة عالية تصل إلى 40 ميجابيسكل وأكثر في هواتف تلك العلامة المميزة. الأمر لا يقتصر فقط على جودة الكاميرا ودقتها العالية بل إن الهاتف سيكون الأول من نوعه الذي يتوافر بهذا العدد الكبير من الكاميرات الخلفية والذي سيكون عددهم 5 كاميرات ولكن حتى الآن نحن لا نعلم نوع تلك الكاميرات ولكننا متأكدين من أنها ستقدم تجربة فريدة كما عودتنا نوكيا.

ولعل أكثر ما يؤكد التسريبات السابقة هي التغريدة التي نشهرها Even Blass على حسابه على تويتر بها صورة الهاتف.

ما رأيك في تسريبات Nokia 9 PureView المنتظر وهل يعيد نوكيا إلى المنافسة بين هواتف الفئة العليا؟
شاركنا برأيك!

Like this:

Like Loading...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سوني تطور كاميرا 3D جديدة للتعرف على الوجه وأبل قد تكون أول مستخدميها
التالى كريستيانو رونالدو الشخص الأكثر متابعة على انستغرام