أخبار عاجلة

شركة Sony بدأت العمل على ألعابها الخاصة لجهاز Playstation 5، وفقا لتقرير جديد

شركة Sony بدأت العمل على ألعابها الخاصة لجهاز Playstation 5، وفقا لتقرير جديد
شركة Sony بدأت العمل على ألعابها الخاصة لجهاز Playstation 5، وفقا لتقرير جديد

Playstation 4 pro

وفقا للشائعات، فمن الممكن أن تكون شركة Sony قد بدأت العمل فعلاً على جهاز Playstation 5 منذ فترة. ويعتقد البعض بأنه من الممكن أن يتم الإعلان هذا الجهاز في العام المقبل، على الرغم من أن هناك ما يشكك في ذلك. وفي حالة إذا كانت الشائعات صحيحة، فلا يمكننا أن نقول بأننا تفاجئنا عندما سمعنا الآن بأن شركة Sony حولت تركيزها نحو تطوير الألعاب الخاصة بها لجهاز الألعاب المنزلي الجديد.

هذا وفقا للمحلل Daniel Ahmad من مؤسسة Niko Partners والذي يدعي أن الأستوديوهات التابعة لشركة Sony بدأت العمل فعلاً على الألعاب الخاصة بجهاز Playstation 5. وفي منشور على ResetEra، صرح هذا المحلل بالقول : ” بشكل عام، فإن معظم التركيز الآن منصب على الألعاب الأصلية لجهاز Playstation 5. لا يزال من المبكر التحدث عن الجيل القادم، ولكنني أتخيل أننا سنسمع بعض الهمسات تخرج من المؤتمر السنوي لمطوري الألعاب GDC “.

خذ بعين الإعتبار أن لدى Daniel Ahmad سجل حافل وسمعة جيدة عندما يتعلق الأمر بالحصول على المعلومات الداخلية، لذلك هناك إحتمال أن يكون على حق هذه المرة أيضًا. يعتمد نجاح جهاز الألعاب المنزلي إلى حد كبير على الألعاب المتوفرة عند الإطلاق. يعتبر جهاز Nintendo Switch مثالاً متميزًا على ذلك حيث يُعْتَقد أن لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild لعبت دورًا كبيرًا في إقناع اللاعبين بشراء هذا الجهاز.



ولكن عندما يتعلق الأمر بموعد إطلاق جهاز Playstation 5 بالضبط، وما هي المواصفات التي سيأتي بها والميزات التي سيوفرها للاعبين، فهي معلومات لا تزال غير متاحة لدينا في الوقت الراهن. عموما، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج تكشف أيضًا عن إسوارات اللياقة البدنية Galaxy Fit و Galaxy Fit e
التالى أبرز مميزات سلسلة جالكسي S10