أخبار عاجلة

28 تطبيق ولعبة أندرويد مدفوعة أصبحت مجانية مؤقتاً (13)

28 تطبيق ولعبة أندرويد مدفوعة أصبحت مجانية مؤقتاً (13)
28 تطبيق ولعبة أندرويد مدفوعة أصبحت مجانية مؤقتاً (13)

تنتشر في متجر قوقل بلاي التطبيقات والألعاب المدفوعة المميزة بشكل كبير، والتي يجعلها مطوروها مجانية لوقت محدود، وسنعرض لكم أعزائنا متابعي تيك فويس في هذه السلسلة مجموعة منها، لذا كونوا على قرب دائما!

ملاحظة: التطبيقات والألعاب والثيمات المعروضة أدناه تكون متاحة مجانا لوقت محدود، وقد تصبح مدفوعة مرة أخرى إذا ما قرأتها في وقت متأخر، كما أن مطور التطبيق قد يكون قد قام بتحديد دول معينة يتوفر بها العرض.

أولاً: التطبيقات:

Medical ID

هذا التطبيق يسمح بإنشاء ملف تعريف طبي من الممكن الوصول إليه من شاشة القفل. بحيث في حالة الطوارئ، يمكن للمستشفى أو الأطباء الوصول إلى معلومات طبية عنك مثل فصيلة الدم بالإضافة إلى أرقام أهلك للتواصل معهم.

السعر الأصلي 5.73$ – متاح الآن مجاناً: حمّل من هنا.

TypIt Pro 

هذا التطبيق يساعدك بسهولة على إضافة شعارك الخاصة أو علامة مائية على الصور التي تقوم بإلتقطاها، حقوق لك كمصور فوتوغرافي، إضافة إلى إتاحة كتابة النصوص على الصور.

السعر الأصلي 1.13$ – متاح الآن مجاناً: حمّل من هنا.

BlackCam Pro

هذا التطبيق يتيح لك إلتقاط صور فوتوغرافية باللون الأبيض والأسود بشكل مميز، حيث هناك عدد من الفلاتر المختلفة التي يمكن إستخدامها، مع إمكانية مشاركة الصور على مواقع التواصل الإجتماعي.

السعر الأصلي 1.48$ – متاح الآن مجاناً: حمّل من هنا.



Resize Me! Pro 

هذا التطبيق يتيح لك تغيير أحجام الصور الخاصة بك بسهولة، بحيث يمكنك فعل ذلك بنقرة واحدة فقط، مع إمكانية تدوير الصور وتغيير صيغها.

السعر الأصلي 1.48$ – متاح الآن مجاناً: حمّل من هنا.

Sketch Me! Pro

تطبيق مميز يتيح لك تحويل الصور الخاصة بك إلى رسومات، بحيث هناك مجموعة من التأثيرات والفلاتر المختلفة لتنفيذ هذه العملية مع إمكانية تعديل التباين والسطوع.

السعر الأصلي 1.48$ – متاح الآن مجاناً: حمّل من هنا.

ثانياً: الألعاب

Words All Around PRO

لعبة البحث عن الكلمات، بحيث تحتوي هذه اللعبة على 6 طرق لعب مختلفة، وتحتاج إلى ربط الأحرف من بعضها البحث للعثور على كلمات معينة.

السعر الأصلي 0.89$ – متاحة الآن مجاناً: حمّل من هنا.

The Rich King 

لعبة الملك الغني، بحيث تسمح لك بتجربة الثروة كما لم تحلم بها من قبل! ستبدأ من الصفر، وستعمل بجهد للوصول إلى الشهرة والمجد، وستكون على إستعداد لمواجهة التحديثات والعقبات.

اعلان



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لعبة Fortnite تقدم شخصية حصرية من K-pop لمن يقوموا بطلب هاتف Galaxy S10 Plus
التالى Realme تبدأ مسلسل التشويق للهاتف Realme 3، وقد يصل في أوائل الشهر المقبل