HMD Global Oy تكشف لنا رسميًا عن موعد الكشف عن الهاتف Nokia 9 PureView

HMD Global Oy تكشف لنا رسميًا عن موعد الكشف عن الهاتف Nokia 9 PureView
HMD Global Oy تكشف لنا رسميًا عن موعد الكشف عن الهاتف Nokia 9 PureView

Nokia 9

بعدما تم التشويق لذلك من قبل المسؤول الأول عن المنتجات في شركة HMD Global Oy، السيد Juho Sarvikas، فقد قررت شركة HMD Global Oy أخيرًا الآن دعوة الصحفيين لحضور المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الشركة بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده أواخر شهر فبراير الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية.

وبناء على محتوى الإعلانات التشوقية السابقة، فيبدو أن شركة HMD Global Oy ذاهبة للكشف عن بعض الهواتف الذكية الجديدة في هذا الحدث. واحد منهم هو الهاتف الرائد Nokia 9 PureView الذي طال إنتظاره، فضلا عن الهاتف Nokia 8.1 Plus الذي سمعنا بأنه سيضم ثقبًا على مستوى الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية. عمومًا، هذا الحدث سيتم عقده في اليوم 24 فبراير، وبالضبط في الساعة الرابعة زوالاً بتوقيت وسط أوروبا.

لا شيء مؤكد حتى الآن، ولكن من المحتمل أن يكون إعتقادنا صحيحًا بنسبة كبيرة وأن يصل الهاتف Nokia 9 PureView في وقت لاحق من هذا الشهر بعدما سمعنا عنه في العام الماضي. وعلى ذكر الهاتف Nokia 9 PureView، فقد كشفت لنا التسريبات والشائعات السابقة أنه سيصل مع خمس كاميرات في الخلف لتكون بذلك هذه الكاميرا الخماسية هي الميزة الأبرز في هذا الهاتف. وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية الخماسية، فالهاتف Nokia 9 PureView سيضم كذلك شاشة OLLED بحجم 5.99 إنش وبدقة +Quad HD، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن بطارية بسعة 4150mAh تدعم الشحن اللاسلكي، وتصنيف IP68 لمقاومة المياه والغبار. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن التقارير السابقة لمحت كذلك إلى أنه ستكون هناك نسختين من الهاتف Nokia 9 PureView، واحدة تضم المعالج Snapdragon 845 وتدعم شبكات 4G LTE كحد أقصى، ونسخة أخرى تضم المعالج Snapdragon 855 وتدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحبس 3 أشهر عقاب فحص «خرائط GPS» أثناء القيادة.. بإندونيسيا
التالى Nintendo تعلن عن لعبة Dr. Mario World للهواتف الذكية، وتم تأجيل لعبة Mario Kart Tour