أخبار عاجلة

شركة Puma تطلق بدورها حذائها الرياضي الذاتي الربط

ربما تكون شركة Nike قد بدأت في إنتاج الأحذية الرياضية الذاتية الربط ولكنها ليست الشركة الوحيدة التي ترغب في رؤية الأحذية تقوم بربط نفسها، فقد قامت شركة Puma بدورها الآن بالكشف عن الحذاء الرياضي الذاتي الربط الخاص بها والذي يحمل إسم Puma FI علمًا أن اللاحقة FI هي إختصار لعبارة Fit & Intelligence. هذا في الواقع ليس هو المنتج الأول للشركة من هذا النوع. لقد كان هذا اللقب لصالح Puma Autodisc والذي كشفت عنه شركة Puma في العام 2015.

الحذاء نفسه ليس مختلفًا تمامًا عما تتوقعه من أحذية Puma التقليدية. لا توجد أحزمة تقليدية هنا، فقد تم إستبدالها بحل آلي يوضع في لسان هذا الحذاء.

لن يكون ذلك ممكنًا بدون طاقة، ولهذا تم تزويد هذا الحذاء الرياضي الجديد ببطاريات يمكن أن تدوم لمدة سبعة أيام تقريبًا. يمكن إزالتها من الحذاء وشحنها بشكل منفصل. وجدير بالذكر أن الحذاء Puma FI الجديد يملك القدرة على الإقتران بالأجهزة المحمولة، بما في ذلك Apple Watch، للسماح للمستخدمين بربط الحذاء بلمسة زر واحدة.

اللوحة الموجودة على الحذاء نفسه حساسة للمس، لذاك تحتاج فقط إلى السحب لربط الأحذية إلى الحد الذي تشعر فيه بالراحة. كما قد تتخيل، فهذه الأحذية الرياضية لن تكون رخيصة. يبلغ السعر المتوقع 330 دولار أمريكي، وسيتوجب على المعجبين الراغبين في الحصول على هذا الحذاء الإنتظار لفترة طويلة، لأن شركة Puma لن تقوم بإطلاق هذا الحذاء حتى مطلع العام المقبل. نعم، هذا يعني أنه لن تكون قادرًا على الحصول على هذا الحذاء حتى العام 2020.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جهاز Nintendo Switch قريب من تخطي المبيعات الإجمالية لجهاز Nintendo N64
التالى 8 تطبيقات آيفون مدفوعة أصبحت مجانية مؤقتاً (13)