أخبار عاجلة
10 مميزات بجالكسي S10 غير موجودة بآيفون -
ظهور هواوي P30 لايت مع 3 كاميرات خلفية -
كيف سيعمل أندرويد على الهواتف القابلة للطي؟ -

جوجل تنقل بعض مزايا «إنبوكس» إلى «جي ميل»

جوجل تنقل بعض مزايا «إنبوكس» إلى «جي ميل»
جوجل تنقل بعض مزايا «إنبوكس» إلى «جي ميل»

-وكالات:

كشف أحد مستخدمي منصة Reddit عن بعض المميزات الجديدة التي تقدم لتطبيق Gmail خلال الفترة المقبلة، والتي سيكون ضمنها بعض المميزات التي كانت موجودة في تطبيق Inbox المقرر إغلاقه خلال الشهر المقبل.

ووفقاً لما نشره موقع phonearena الهندي فتستعد شركة جوجل لإغلاق تطبيق Inbox رسمياً خلال الشهر المقبل، إلا أن مميزات التطبيق ستنتقل إلى تطبيق Gmail على منصة أندرويد، وذلك وفقاً لآخر التسريبات، والتي تم تأكيدها على “ريديت” وعبر مطوري XDA.

ومن المنتظر أن يوفر تحديث تطبيق Gmail الجديد تصميماً واضحاً لواجهة المستخدم، إضافة إلى توفير ميزة Bundles وهي ميزة المجموعات التي تعمل على جمع رسائل البريد الإلكتروني المتشابهة في مجموعة واحدة لدعم المستخدم بالرد السريع على هذه الرسائل دفعة واحد، ومن ثم حذف مجموعة الرسائل بالتمرير السريع.

كذلك أشارت التسريبات إلى أن جوجل تختبر ميزة لصق رسائل البريد الإلكتروني، وهي الميزة التي كانت متاحة بالفعل في تطبيق Inbox، حيث تتيح هذه الميزة للمستخدم قطع البريد الإلكتروني المميز أو المهم وتثبيته لقراءته من جديد أو لتذكير المستخدم بمحتوى البريد الإلكتروني في وقت لاحق أو لحفظ محتوى البريد وحذف رسائل البريد الإلكتروني الأخرى بالتمرير السريع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إل جي تكشف الستار عن أحدث هواتفها.. أحدها بثلاث كاميرات خلفية
التالى اقتراح اسماء شركات برمجة