شركة Energizer تنوي طرح 26 هاتف جديد خلال MWC 2019 أحدهم ببطارية 18 ألف ميللي أمبير

شركة Energizer تنوي طرح 26 هاتف جديد خلال MWC 2019 أحدهم ببطارية 18 ألف ميللي أمبير
شركة Energizer تنوي طرح 26 هاتف جديد خلال MWC 2019 أحدهم ببطارية 18 ألف ميللي أمبير

يبدو أننا كنا مخطئين عندما ظننا أن المنافسة الشرسة في سوق الهواتف الذكية قد تكون عائق أمام منافسين جدد في هذا السوق الكبير, فعلى ما يبدو فإن شركة جديدة تنوي اقتحام سوق الهواتف الذكي بضربة قوية تنوي خلالها طرح 26 هاتف ذكي في مختلف الفئات السعرية والتقنية بداية من الهواتف الاقتصادية وصولاً لهواتف الفئة العليا. فبحسب ما أعلنت عنه Energizer الشركة المتخصصة في صناعة البطاريات بمختلف أنواعها فإنها تنوي المشاركة بمعرض MWC 2019 المنعقد نهاية الشهر الجاري لتقدم لنا 26 هاتف ذكي من بيهم هواتف ببطارية بسعة 18 ألف ميللي أمبير, هواتف قابلة للطي وهواتف بشاشة كاملة مع كاميرا منبثقة من جسم الهاتف.

بحسب التقارير الأخيرة فإن الشركة الرائدة في تصنيع البطاريات ستطرح هواتفها الجديدة من خلال أربع سلاسل ستكون باسم Power Max, Ultimate, Energy و Hardcase, فيما تشير التقارير أن لُب تلك الهواتف التي سيبلغ عددها 26 هاتف سيكون من الهواتف التقليدية وليست هواتف ذكية حيث ستندرج معظمها تحت سلسلتي Energy  و Hardcase والتي كما يبدو من أسمائها أنها ستقدم هواتف ببطارية كبيرة أو ذات صلابة عالية. وبحسب التقارير نفسها فإن سلسلة Power Max ستحتوي على الهاتف ذو بطارية 18 ألف ميللي أمبير بينما ستحتوي سلسلة Ultimate على الهواتف ذات شاشة كاملة وكاميرا منبثقة من الشاشة أو بنوتش على شكل قطرة ماء Waterdrop notch.

وبحسب ما التسريبات الأخيرة فمن المنتظر أن تطرح Energizer هاتفين في فئة Ultimate وسيكونان هواتف من الفئة العليا وهما U620S Pop و U630 Pop. الهاتفيان سيعملان بمعالجات MediaTek Helio P70 و MediaTek Helio P22 كما سيحتويان على كاميرا امامية مزدوجة منبثقة من جسم الهاتف نظراً لأنهم سيكونان هواتف بشاشة كاملة. ومن المتوقع أن يكون U620S بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت بالإضافة إلى 128 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية فيما سيكون الهاتف الآخر U630S بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت و 64 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية.

حتى هذه اللحظة ليس لدينا أي معلومات حول جهاز الشركة القابل للطي كما أن الشكوك تحوم حول قدرة الشركة في الأساس على توفير جهاز كهذا فهي لا تملك أي هواتف رائدة تشجعنا بأن نصدق بأن هاتفها القابل للطي سيكون مميزاً.

Like this:

Like Loading...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ثغرة واتساب الجديدة تسمح بتخطي اعدادات الخصوصية
التالى كيف تقوم بتطوير معرفتك في الفوركس في سن الشباب