أخبار عاجلة
10 مميزات بجالكسي S10 غير موجودة بآيفون -
ظهور هواوي P30 لايت مع 3 كاميرات خلفية -
كيف سيعمل أندرويد على الهواتف القابلة للطي؟ -

قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها

محتويات

ما هو برنامج بوربوينت ؟ يعد برنامج بور بوينت PowerPoint برنامجًا تقديميًا لعرض الشرائح ، ويعد جزءًا من مجموعة أدوات Microsoft office ، ويجعل برنامج بوربوينت PowerPoint من السهل إنشاء أفكارك ومشاركتها وتقديمها بطرق ديناميكية وجذابة .

ما الذي يقدمه برنامج بوربوينت PowerPoint

التواصل بثقة

إذا كان لديك قصة ترويها ، بالتالي برنامج بوربوينت PowerPoint مصمم لمساعدتك في ذلك الأمر ، عليك أن تستخدم العرض المقدم في PowerPoint لمراجعة عروضك التقديمية وتجربتها حتى تعرف دائمًا مكانك وأين تذهب إلى المكان التالي ، عندما تقوم بعرض العرض التقديمي الخاص بك على شاشة ثانية ، يقوم بوربوينت بعرض الشريحة الحالية والملاحظات والشرائح التالية حتى تتمكن من الاستمرار في التركيز والتواصل مع جمهورك .

يساعد في التصميم مثل المحترفين في ثوان قليلة

يقوم مصمم بوربوينت PowerPoint تلقائيًا بإنشاء مجموعة متنوعة من الأفكار التي يمكنك الاختيار من بينها لجعل الشرائح تبدو أفضل ، وأثناء قيامك بوضع محتوى على شريحة ، يعمل المُصمم Designer في الخلفية لمطابقة ذلك المحتوى مع التخطيطات المصممة باحتراف ، حيث يضيف المصمم النمط إلى الشرائح التي تحتوي على صور ، ويتحول النص إلى رسومات SmartArt يمكن قراءتها بسهولة .

سهولة الاستخدام والتواصل

سواء أكنت بحاجة إلى بعض الشرائح للمشاركة مع الزملاء أو زملاء الدراسة أو الأصدقاء أو عرض تقديمي حاصل على جائزة لإقناع قاعة مليئة بالغرباء ، فإنك تحتاج إلى زيادة تأثير رسالتك ، وإذا كنت لا تعرف الكثير عن التصميم ، فليس هناك أي مشكلة ، حيث يوفر بوربوينت الميزات سهلة الاستخدام التي تحتاجها لإنشاء عروض تقديمية رائعة والتعبير عن نفسك بقوة دون اكتساب مهارات المصمم المحترف .

التعاون في الوقت الفعلي في العروض التقديمية

يمكن باستخدام البوربوينت أن تقوم بحفظ العرض التقديمي الخاص بك ، ويمكنك رؤية كيفية تطور العرض التقديمي بمرور الوقت واستعادة إصدار قديم إذا قمت بخطأ ما ، ويمكنك أيضًا العمل على عرض تقديمي في نفس الوقت مع زملائك ، إذا شاهد شخص آخر أو عرض في العرض التقديمي ، فستظهر صورته المصغرة في الركن العلوي الأيسر من الشريط ، وإذا أجرى شخص ما تغييرات في العرض التقديمي ، فيمكنك بسهولة اختيار التغييرات التي تريد الاحتفاظ بها .

قوالب بوربوينت التعليمية الجاهزة للكتابة عليها وللعروض

إذا كان لديك عرض تقديمي تثقيفي قريبًا ، فإن مجموعة كبيرة من التصاميم تقطع شوطا طويلاً نحو تحقيق أهداف العرض التقديمي ، وهذا صحيح سواء كنت المعلم الذي يحتاج إلى تجهيز المحاضرات مع شرائح العرض التقديمي المستهدفة ، أو كنت طالب يعمل على تقديم بحث في الفصل الدراسي في موضوع معين ، أو كنت معلّم يستعد للتحدث في مؤتمر سريعًا .

نحن هنا لدينا العديد من قوالب عرض بوربوينت PowerPoint لمساعدتك على تقديم أفكارك الأكاديمية بشكل احترافي ، وذلك لأنها تأتي مع خيارات الشريحة القوية والأصول الديناميكية التي ستساعدك على تقديم عرضك التعليمي بسرعة .

في هذه المقالة نعرض مجموعة عالية الجودة من قوالب بوربوينت التعليمية بتصاميم رائعة ، ويتم إعدادها للمعلمين والأساتذة والمعلمين والطلاب وأي شخص يتطلع إلى تدريس مفاهيم جديدة إلى غرفة مليئة بالمشاركين المتحمسين ، سواء في الفصل أو قاعة المحاضرات أو مكان انعقاد المؤتمرات .

أفضل قوالب بوربوينت التعليمية

يحتوي كل قالب من قوالب بوربوينت PowerPoint الدراسية المتعددة على مئات من خيارات العروض التقديمية الاحترافية ، وعلى الرغم من كونها غنية بالمزايا ، إلا أنها تتميز بالسرعة والسهولة في العمل ، ويمكنك تخصيص المعلومات الخاصة بك وتقديم محاضرتك أو تقرير المدرسة أو قيادة جلسة التدريب الخاصة بك بوضوح ، بحيث تساعد كل شريحة على التأثير في غرفة مليئة بالعقول الساطعة .



تحتوي قوالب بوربوينت الجاهزة للاستخدام والتعليم والمدرسي على تصاميم فريدة من نوعها وصور رائعة للاختيار من بينها ، ويمكنك استخدامها لعرض المفاهيم في بوربوينت التعليمي الخاص بك مع تصاميم الشرائح التعليمية المهنية ، حيث من السهل تحرير الرسومات المستندة إلى التعلم .

ما عليك سوى إضافة أفكارك التعليمية إلى نماذج باوربوينت المدرسية المؤثرة بالفعل ، والإعداد المسبق للعرض التقديمي المفيد لعرض الشرائح ، وستكون جاهزًا لتولي الفصل الدراسي .

أفضل 5 قوالب جاهزة لبوربوينت للطلاب والمُعلمين

قالب Pro Training Education PPT بوربوينت للطُلاب والمُعلمين وللمدارس

سواء أكنت بحاجة إلى تقديم عرض في مؤتمر تعليمي أو عرض أبحاث كُليتك أو لقيادة دورة تدريبية ، فإن هذه المجموعة من قوالب بوربوينت Pro Training Education PPT التقديمية للمدرس قد قامت بتغطيتها .

تم تصميم قالب العرض التقديمي الأكاديمي هذا من أجل تقديم مجموعة متنوعة من المواضيع التعليمية للعروض المدرسية ، فهو يحتوي على مجموعة من أكثر من 130 تصميمًا للشرائح والرسومات الاحترافية التي يمكن تخصيصها بسرعة وفقًا لاحتياجاتك .

قالب PowerPoint Template Design باوربوينت التعليمي والأكاديمي المحترف

يأتي قالب باوربوينت التعليمي والأكاديمي المحترف هذا مع 90 شريحة تعليمية فريدة مع تصاميم حديثة ونظيفة ، هذه هي واحدة من أفضل مجموعات تخطيطات بوربوينت الشريحة لتدريب الشركات أو المهنيين قيادة الفصول الدراسية ، ويتضمن الميزات المتقدمة التي لن تجدها بسهولة في قوالب بوربوينت الأخرى .

قالب العرض التقديمي للتعليم البسيط PowerPoint Presentation Template

هذا هو واحد من أفضل وأسرع قوالب بوربوينت التعليم للعمل معها ، ويشمل الرسوم التوضيحية الأنيقة التي يمكنك استخدامها ، حيث يمكنك جعل خلفيات شرائح PowerPoint الخاصة بك على الهدف لعرضك الأكاديمي ، يقدم هذا القالب لك أفكارًا مدرسية في تصميم عرض تقديمي حديث تم تصميمه لتوضيح العروض التعليمية .

قوالب بوربوينت للرسوم المتحركة بالكامل

إذا كنت ترغب في إبقاء ضوء العرض التقديمي الخاص بك وحيويًا فهذا أمر ضروري في قوالب بوربوينت الخاصة بالمدرسة ، على عكس العديد من قوالب بوربوينت المجانية للمدرسين ، يأتي هذا القالب معبأ بالكامل بمجموعة من 1000 رمز متحرك بالكامل ، ويتميز بأنه من السهل جدًا تعديله وفقًا لعرضك التقديمي .

قالب بوربوينت لخلفيات العلوم المعلوماتية infographic

يأتي قالب مدرسة بوربوينت للخلفيات هذا مع 20 شريحة مختلفة حول التعليم والعلوم المعلوماتية ، فهو يساعد المدرسين على تبسيط عرض تقديمي للعلوم حتى يكون أكثر وضوحًا وسهولة في فهم مواضيع مثل علم الأحياء أو الفيزياء أو الكيمياء ، ويمكن استخدامه أيضًا من قِبل الطلاب الذين عليهم تقديم واجباتهم للفصل الدراسي .

المراجع:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طريقة تدوير شاشة الكمبيوتر
التالى فيديو| “LIY7” تطلق قلما ذكيا بسعة 32 جيجابايت للتخزين