بالفيديو: تقني عالمي يستعرض دُمى جالكسي S10

بالفيديو: تقني عالمي يستعرض دُمى جالكسي S10
بالفيديو: تقني عالمي يستعرض دُمى جالكسي S10

شارك التقني ماركيس براونلي نظرة مختلفة اليوم على هواتف جالكسي S10 و +S10 المقرر كشفها رسميا يوم 20 فبراير المقبل، إذ ما تراه بالفيديو هي مجرد دُمى مقلدة للتصميم المتوقع.

يبدو أنّ التصميم العام لن يختلف كثيرا إلا بالنسبة للشاشات المثقوبة وحوافها الرفيعة التي ساهمت في زيادة المساحة الفعلية للشاشة دون حجم الأجهزة، ولذا نرى جالكسي S10 يكاد يطابق حجم +S9، في حين +S10 أصغر من نوت 9.

تظهر دُمى جالكسي S10 من الخلف الكاميرات الثالثة بجانبهم الفلاش ومستشعر دقات القلب، وفي هذه المناسبة أشار براونلي أن إعداد الكاميرات قد يكون مماثل لكاميرات هاتف إل جي V40؛ عدسة رئيسية وأخرى مقربة وثالثة واسعة الزاويا.



أما إعدادا الكاميرات الأمامية فقد يكون مماثل لكاميرات بكسل 3 و 3 XL، حيث الكاميرا الثانية في نسخة بلس ستتمتع بعدسة واسعة الزوايا لتقدم مجال رؤية كبير يسمح بإضافة خيار تصوير السيلفي الجماعي.

ويتوقع أن تُبقي سلسلة جالكسي S10 على منفذ السماعة 3.5 مم بالإطار السفلي بجانب منفذ USB-C ومكبر الصوت الوحيد، في حين يبقى السر الأكبر بشأن بصمة الشاشة وطريقة تنفيذه والتجربة المتوقعة.

يُذكر أن هناك نسخة ثالثة اقتصادية من هواتف جالكسي S10، تستهدف بها سامسونج آيفون XR، ويمكن الاطلاع على تفاصيل تسريبات جالكسي S10 من المقال: نظرة شاملة على تسريبات جالكسي S10.

اعلان



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكشف عن موعد إطلاق الحلقة الأخيرة من The Walking Dead ونُسخ فيزيائية في الطريق
التالى اقتراح اسماء شركات برمجة