أخبار عاجلة

لعبة Modern Combat: Blackout في طريقها للصدور على جهاز Nintendo Switch

لعبة Modern Combat: Blackout في طريقها للصدور على جهاز Nintendo Switch
لعبة Modern Combat: Blackout في طريقها للصدور على جهاز Nintendo Switch

أعلنت شركة Gameloft الرائدة في مجال تطوير ألعاب الأجهزة المحمولة ونشرها، عن طرح إصدار قادم من لعبة Modern Combat: Blackout على أجهزة Nintendo Switch. وتجلب Modern Combat: Blackout المستوحاة من لعبة Modern Combat 5 الشهيرة والتي تم تنزيلها لأكثر من 100 مليون مرة على الأجهزة المحمولة معها الإثارة الشديدة والرسومات المذهلة إلى أجهزة Nintendo Switch.

تعد Modern Combat 5 علامة بارزة في مجال ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول (FPS) للأجهزة المحمولة لما تتمتع به من رسومات غير مسبوقة بالإضافة إلى تسع فئات يُتقن اللاعبون استخدامها في وضع اللاعبين المتعددين العميق أو قصة اللاعب الفردي المثيرة. كما تجلب Modern Combat: Blackout معها الميزات التي كانت وراء نجاح إصدار الأجهزة المحمولة والمصممة خصيصًا لجهاز Nintendo Switch:

• اختر فئتك المفضلة: اكتشف نمط اللعب المناسب لك من بين الفئات التسع القابلة للتخصيص والتي يمكن للاعبين رفع مستواها إما في الوضع الفردي أو وضع اللاعبين المتعددين، وتشمل تلك الفئات: الهجوم، والسلاح الثقيل، والكشّاف، والقناص، والدعم، وصائدالمكافآت، والمهندس، ومورف X1، والقائد.

• وضع لاعبين متعددين عالي القوة: انشر جنودك لخوض معارك ملحمية في جولات معركة الفريق ومجانًا للجميع على الإنترنت.

• قصة فردية مكثفة: خض مهام العمليات الخاصة الصعبة لتحظى بإثارة حقيقية. وفيها ينتقل اللاعبون من طوكيو إلى فينيسيا لإنجاز مهام قصة سريعة الإيقاع تنطوي على الكثير من التحديات.



• تقدّم موحّد: التقدّم الذي تحرزه الشخصية في وضع ما يؤثر في باقي الأوضاع باللعبة، وهكذا يمكنك أن تلعب في الوضع الفردي أومتعدد اللاعبين وتشاهد قدراتك تنمو.

• عناصر تحكم مُخصصة: تتيح عناصر التحكم المخصصة وسهلة الاستخدام للاعبين خوض المعارك بالطريقة التي يفضلونها للحصول على تجربة منصات ألعاب حقيقية.

Modern Combat: Blackout

صرّح كارلوس زاراتي، مدير لعبة Modern Combat: Blackout بشركة Gameloft، قائلاً تُعتبر سلسة ModernCombat علامة بارزة في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول (FPS) منذ صدور نسختها الأولى عام 2009 وأضاف” نشعر بإثارة بالغة إزاء طرح سلسلة ألعاب Modern Combat على أجهزة Nintendo Switch لنتيح لمستخدميها استكشافتجربة ألعاب مثيرة في الوضعين الفردي ومتعدد اللاعبين ” .

ستُطرح Modern Combat: Blackout في وقت مبكر من عام 2019 بسعر 19.99 دولارًا، وذلك بشكل حصري على متجر Nintendo eShop الخاص بأجهزة Nintendo Switch.

Like this:

Like Loading...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لعبة Fortnite تقدم شخصية حصرية من K-pop لمن يقوموا بطلب هاتف Galaxy S10 Plus
التالى Realme تبدأ مسلسل التشويق للهاتف Realme 3، وقد يصل في أوائل الشهر المقبل