كل ما تود معرفتة عن لعُبة Tom Clancy’s The Division 2

واحدة من ألعاب يوبي سوفت الأكثر ترقباً هذا العام الجزء الثاني من لعبة The Division والذي تم الكشف عنه بشكل كامل خلال معرض E3 2018 ، وبينما يقترب موعد إطلاق اللعبة فقد حصلنا علي الكثير من المعلومات التي تكفي لأن نُقدم لكم كل التفاصيل الخاصة باللعبة وما الذي يمكن ان نتوقعة في هذا الجزء ، فماذا تخبأ لنا يوبي سوفت ؟ هذا ما سنعرفة خلال هذا المقال .

Tom Clancy’s The Division 2
Tom Clancy’s The Division 2

تضم اللعبة الحالية The Division أكثر من 20 مليون لاعب مُسجل ومجتمعًا شغوفًا ولا تزال مدعومة بالتحديثات والمحتوى الجديد في شكل Global Events ، لقد سرقت اللعبة السابقة والأولي في السلسلة بالفعل كميات هائلة من وقتنا بينما كنا نقاتل في شوارع نيويورك المدمرة ، ويبدو أن The Division 2 ستفعل الشيء نفسه من جديد ، لقد استمتعنا بالغوص في العديد من الاحداث الكبيرة للجزء الأول وعبّرنا أزواجنا في المنطقة المظلمة الشهيرة Dark Zone ونحن مستعدون للمزيد. فهل أنتم ايضاً ؟

التعلم من الماضي ، جميع المحتويات الإضافية ستكون مجانية!

تعلمت يوبيسوفت الكثير من رحلة العامين مع اللعبة الأولى وتتخذ خطوات لمعالجة بعض الجوانب السلبية في هذا الجزء وأهمها بالطبع هو محتوي ما بعد نهاية قصة اللعبة والتفاصيل الأولى لما يمكنك توقعه بعد الانتهاء من القصة الجذابة جدًا ، لقد عاني الجزء الأول من فقدان المحتوي بعد أول شهور من إصدار اللعبة وتحول الـ Dark Zone لمكان آمن اختفت فيه اثار الخطورة وما هو كان يجب علية في PVP وتحول الامر لصراع علي جمع الموارد فقط ، كما عملت المحتويات الإضافية علي تقسيم اصحاب التذكرة الموسمية عن من لا يُملكها ولكن في الجزء القادم ستكون جميع المحتويات الإضافية مجانية للجميع كما عملنا خلال تغطيتنا للحدث ونشرنا لكم الخبر السعيد عبر صفحاتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة خلال الايام الماضية .

لا مزيد من التقسيم ما بين اصحاب التذكرة الموسمية ومن لا يمكلها

ربما كان الخلل الرئيسي في The Division هو افتقارها إلى المحتوى ، هذه المرة تقوم يوبي سوفت بتوسيع محتوى اللعبة في مرحلة ما بعد الـ ENDGAME. وفي حال كنت قلقًا بشأن القصة الرئيسية التي تتلاشى في الوقت الذي تصل فيه إلى هذه المرحلة من اللعبة ، فإن Ubisoft تتعهد أيضًا بأن بعد نهاية The Division 2 ستحقق تطويراً هائلاً لإبقاء اللاعبين مدمنين على جميع محتويات اللعبة النهائية.

قصة اللعبة وفصائل الأعداء الثلاثة

تدور أحداث الجزء الثاني بعد سبعة أشهر من انتشار الفيروس المميت في مدينة “نيويورك”، وستضع Tom Clancy’s The Division 2 لاعبيها في خضم العاصمة “واشنطن” المتهاوية والمنقسمة. مصير العالم على المحك، وأُناسه يعيشون أكبر كارثة في تاريخ الإنسانية ، دورك ودور اللاعبين كعملاء Division وأمل الإنسانية الأخير هو إنقاذ العالم من السقوط التام نحو الفوضى والتصدي لفصائل الأعداء عبر السيطرة على أمن المدينة. إذا خسرنا “واشنطن”، سنخسر البلد بأكمله وتنقسم فصائل الأعداء في اللعبة الي ثلاثة :

  • الأبناء المخلصون: وهم قوة شبه عسكرية تعتمد على الخبرة القتالية والقوة النارية الهائلة للسيطرة على أعدائها وتوسيع مناطقها ، يتسم الفصيل بالذكاء والتنظيم ويعمل تحت قيادة ضابط سابق في فرقة العمل المشتركة يشتهر بقسوته ومكره اللذان يجعلانه عدواً خطيراً .
  • الضباع: وهم عصابة قليلة التنظيم تتألف من مجموعة من المهاجمين الانتهازيين الذين ينقضون على مخيمات المدنيين الضعفاء مستخدمين العنف والترهيب. يأخذ أولئك الجامعين كل ما يمكنهم سرقته ويدمرون كل شيء آخر لحرمان أعدائهم من الموارد القيمة. ويقود “الضباع” مجلساً من أقوى قادة العصابات.
  • المنبوذون: وهم الناجون الناقمون من حجر صحي قسري عازمون على الانتقام من الأشخاص الذين سجنوهم بوحشية والمجتمع الذي وقف جانباً وسمح بحدوث ذلك. ويؤمن زعيمهم المتعطش للدماء بأن الجميع متواطئ ويحث أتباعه على معاقبة المذنبين عبر نشر المرض والقتل من دون تمييز.

التغييرات علي الدراك زون – Dark Zone

تُعد ” الـ Dark Zone ” من أهم الأماكن في خريطة لعبة The Division وهذه المنطقة هي منطقة الـ PVP في اللعبة حيث بمجرد دخولك يمكن قتلك سواء من الأعداء داخل اللعبة او من لاعبين حقيقين بينما لا يستطيع اللاعبين الحقيقين قتلك خارجها ، ستشهد The Division 2 بعض التغييرات في المنطقة المظلمة ، أولاً هناك الآن ثلاث مناطق مختلفة لزيارته وهي الشرق والغرب والجنوب بدلاً من منطقة واحدة مركزية ويمكن لكل منطقة مظلمة استضافة ما يصل إلى 12 لاعبًا ، وهذه المرة حول المناطق المظلمة سوف تسقط أحيانًا Drop Cean Loot ، مما يعني أنك ستتمكن من تجهيزها على الفور بدلاً من الاضطرار إلى النقل الجوي مثل الجزء السابق وبالتالي تجنب خطر سرقتها من قبل لاعب آخر .

هناك ثلاثة مناطق للدراك زون الآن

نعم عملية الاستخراج للمعدات التي تحصل عليها من الدارك زون مُختلفة قليلاً هذه المرة ، لن تعد العناصر الشائعة الآن تحمل العلامة الملوثة بمعنى أنها تضاف على الفور إلى مخزونك ولن تحتاج الي إسختراجها كما كان يحدث في الجزء السابق ولكنك ستظل بحاجة إلى استخراج أندر المعدات ولكنك لن تفقد كل شيء على الأقل إلى فريق آخر .



هناك مستويات متفاوتة من الأذى التي يمكن أن تحصل عليها في Dark Zone فهذا المكان المُظلم هو الرعب بعينة لكل محبي السلسلة ، في الجزء الجديد سوف توفر المناطق المظلمة حماية أكثر قليلا هذه المرة مع وجود أبراج بالقرب من الأبواب لحماية اللاعبين من الكمائن لحظة دخولهم ، وأخيرًا سيكون هناك فئات جديدة في المنطقة المظلمة وهي: Rogue و Disavowed Rogue و Manhunt ، وكما هو العادة في الدارك زون ستحصل علي حالة Manhunt وسيكون لديك مكافأة على رأسك اذا قمت بقتل الكثير من اللاعبين .

أطوار الـ PVP ( لاعب ضد لاعب )

سيتم إطلاق The Division 2 مع وضع PvP ( لاعب ضد لاعب ) مخصص يسمى Conflict بما في ذلك Team Deathmatch و Skirmish و Domination ، ستسمح هذه الفرق المتنافسة من أربعة لاعبين بالمبارزة إلى أعلى الدرجات.

أطوار الـ PVP ستركز علي مهارات الاعب وليس العتاد القوي

في طور Conflict لا يوجد لاعب أعلي من لاعب ، بمعني إن جميع إحصاءات معدات الأسلحة متوازنة وموحدة بدلاً من استنادها إلى إحصاءات الاعب الرئيسية في اللعبة ، بمعنى أن المهارة ستكون العنصر الأساسي في الفوز وقتل الأعداء بدلاً من امتلاك اسلحة ومُعدات اقوي وبالتالي النصر حلفيك كما في الجزء الأول .

البيتا ، البوابة الأولي لعالم ” ديفجين “

سوف تحصل اللعبة علي نُسخة بيتا مُغلفة لتجربة اللعبة وينطلق البيتا المغلق في الفترة الواقعة بين 7 فبراير/2 جمادى الآخر في تمام الساعة 1:00 بعد الظهر بتوقيت دبي وحتى 11 فبراير/6 جمادى الآخر في تمام الساعة 1:00 بعد الظهر بتوقيت دبي. ويبدأ التحميل المسبق للبيتا بتاريخ 6 فبراير/1 جمادى الآخر في تمام الساعة 1:00 بعد الظهر بتوقيت دبي ويمكن للاعبي Xbox One و PS4 و PC ضمان دخولهم إلى البيتا المغلق عبر طلب The Division 2 مسبقاً من متاجر التجزئة المشاركة. ومع تسجيله رقماً قياسياً بكونه البيتا الأسرع تسجيلاً بتاريخ Ubisoft، يمكن للاعبين التسجيل لدخول البيتا الآن للحصول على فرصة للعب عبر الرابط التالي من هنا .

ويتيح البيتا المغلق للاعبين الفرصة لتذوق ما ينتظرهم في لعبة Tom Clancy’s The Division 2.فبعد تأسيسهم لقاعدة عملياتهم في البيت الأبيض، سيتمكن العملاء من التغلغل في مدينة واشنطن بوجه متغير بالكامل وفتح مهارات وقدرات جديدة أثناء قيامهم بالترقية بالمستويات إلى المستوى السابع كحد أقصى واستكشاف القسم الشرقي من العالم المفتوح الذي يضم المحتويات التالية:

  • مهمتان رئيسيتان، متوفرتان بطوري القصة العادي والصعب .
  • 5 مهمات جانبية وأنشطة إضافية في العالم المفتوح .
  • طور تعاوني وتنافسي (PvPvE) فريد في واحدة من المناطق السوداء الثلاث الجديدة ” Dark Zone ” .
  • طور تنافسي (PvP) منظم في طور ’الصراع‘: ’الاشتباك‘ .

اخيراً ، تصدر Tom Clancy’s The Division 2 حول العالم بتاريخ 15 مارس 2019 / 8 رجب 1440 مع دعم كامل للترجمة والدبلجة العربية الفصحى على أجهزة PlayStation4  و Xbox One والحاسب الشخصي ، فما هو رأيكم الأولي في اللعبة من خلال ما شاهدتة في هذه المقال ؟

Like this:

Like Loading...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لعبة Modern Combat: Blackout في طريقها للصدور على جهاز Nintendo Switch
التالى اقتراح اسماء شركات برمجة