Cooler Master تطرح كيبورد الجيمنج MK850 مع Aimpad

شركة Cooler Master هي واحدة من الشركات الأشهر عالميًا فيما يخص تطوير وصناعة الأجهزة الطرفية الخاصة بالجيمنج وقطع الهاردوير المتنوعة، واليوم أعلنت الشركة عن كيبورد الجيمنج الجديد Cooler Master MK850 والذي يأتي بأزرار ميكانيكية، وهذا الكيبورد هو الأول عالميًا القادر على الاحساس بقوة الضغطة الخاصة به، علمًا بأنه يأتي بسويتشات من نوع Cherry MX.

ومن ناحيته، قال مدير قطاع الأجهزة الطرفية: “نحن أردنا تطبيق تكنولوجيا الـAimbad لتزويد اللاعبين بقدرات أكثر من ناحية، ومن ناحية أخرى أردنا الانتقال بإبتكاراتنا إلى مستوى جديد تماماً. ما يميز Cooler Master MK850 هو أنه الوحيد الذي يستخدم سويتشات من Cherry MX وكذلك يكون قادر على الإحساس بمدى 4 مللي متر من قوة الضغطة على الأزرار، هذا في مقابل 2 مللي متر فقط في الكيبوردات المنافسة والتي تستخدم نفس السويتشات.

Cooler Master MK850 Mechainical Keyboard

Cooler Master MK850 Mechainical Keyboard

Cooler Master MK850 Mechainical Keyboard

ما الجديد في كيبورد الجيمنج Cooler Master MK850

يأتي كيبورد MK850 الجديد مزوّدًا بتقنية Aimpad الجديدة والتي تتيح للاعبين مستوى كبير من التحكم، وهذه التقنية تشبه تقنيات التحكم الموجودة في الـJoysticks وكذلك الـGaming Controllers، حيث أنها تتيح التحكم من خلال الـAnalog Control فيما يخص الإدخال، هذه التقنية وبكل سهولة ستتيح للمستخدمين تحكم أكبر أثناء اللعب وهذا فيما يخص السرعة والـPitch وبعض العوامل الاخرى.



يأتي الكيبورد الجديد وكما يظهر في الصور السابقة مع راحة يد يمكن إزالتها بكل سهولة، كذلك يأتي مع 2 Wheels يمكن برمجتهم لتحكم أفضل مع خمس أزرار Macro مستقلة وكذلك أربعة بروفايلات يمكن تخصيصها، هذا إلى جانب كون الكيبورد يدعم USB Type-C وكذلك يقدّم أزرار مالتيميديا مستقلة، الكيبورد وبكل تأكيد يدعم الـRGB ويمكن تخصيصه بالكامل من خلال تطبيق Cooler Master.

Cooler Master MK850 Mechainical Keyboard

Cooler Master MK850 Mechainical Keyboard

سعر كيبورد MK850 وموعد توافره

سيأتي الكيبورد الجديد بسعر 199 دولار أمريكي/ يورو أوروبي وسيكون متاح في الأسواق بداية من اليوم، كذلك سيكون متاح على متاجر عالمية مثل Best Buy، Newegg وكذلك Amazon.. هل تفكر في شرائه؟ شاركنا الآن في التعليقات..

Like this:

Like Loading...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج ستضع مكافح الفايروسات McAfee على شاشاتها الذكية بشكل إجباري
التالى معدل وفيات المشاة يصل إلى أعلى مستوى فى 30 عام بسبب الهواتف الذكية