Nokia 9 PureView سيصدر في الولايات المتحدة مع خصم يبلغ 100$ يوم 3 مارس، وسيصل لأوروبا في شهر أبريل

Nokia 9 PureView سيصدر في الولايات المتحدة مع خصم يبلغ 100$ يوم 3 مارس، وسيصل لأوروبا في شهر أبريل
Nokia 9 PureView سيصدر في الولايات المتحدة مع خصم يبلغ 100$ يوم 3 مارس، وسيصل لأوروبا في شهر أبريل

Nokia 9 PureView

سيتم إطلاق الهاتف Nokia 9 PureView بعد أيام قليلة. في الولايات المتحدة الأمريكية سيتم بيع هذا الهاتف إبتداء من 3 مارس على كل من متجر Amazon و B&H و Best Buy. في حين أن متاجر التجزئة هذه قامت بإدراج الهاتف Nokia 9 PureView بسعر 700$، فإن شركة HMD Global Oy ستعرض هذا الهاتف للبيع مع خصم يصل إلى 100$ لفترة محدودة.

من 3 مارس إلى غاية 11 مارس، سيتم عرض الهاتف Nokia 9 PureView للبيع مقابل 600$ فقط. وهذا سعر عدواني للغاية بالنسبة لأول هاتف ذكي في العالم يضم خمس كاميرات في الخلف، وخاصة في الوقت الذي يحاول فيه قادة السوق رفع أسعار هواتفهم الذكية الراقية إلى 1000 دولار أمريكي.

في أوروبا، يمكنك الحصول على الهاتف Nokia 9 PureView مباشرة من موقع Nokia.com، ولكن الهاتف لن يعرض للبيع هناك حتى اليوم 1 أبريل، وهذا ما يعني بعد شهر تقريبًا من وصوله إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وفيما يخص سعر الهاتف Nokia 9 PureView، فهو سيبلغ 650€ في معظم البلدان الأوروبية، ولكن ليس كلها، فهذا الهاتف سيكلف 600€ في هولندا، في حين سيكلف 700€ في فرنسا. ليس هناك خصم في أوروبا، ولكنك ستحصل على فرصة إستبدال شاشة الهاتف مجانًا مرة واحدة. وفي المملكة المتحدة، ستحصل على الهاتف Nokia 9 PureView مقابل 550£ مع العلم بأنه سيأتي مع سماعات الأذن اللاسلكية Nokia True Wireless Earbuds مجانًا.



عموما، في حالة إذا كنت مهتما بشراء الهاتف Nokia 9 PureView، ولكنك ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حوله، فنحن نقترح عليك قراءة هذه المقالة المفصلة هنا. ويمكنك أيضا من هنا إلقاء نظرة على بعض الصور الملتقطة بإستخدام الكاميرا الخلفية الخماسية لهذا الهاتف.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عائدات شركة Xiaomi في العام 2018 شهدت نموًا قويًا على الرغم من تراجع السوق العالمي
التالى معدل وفيات المشاة يصل إلى أعلى مستوى فى 30 عام بسبب الهواتف الذكية