لعبة Modern Combat Blackout متوفرة الآن على أجهزة Nintendo Switch

لعبة Modern Combat Blackout متوفرة الآن على أجهزة Nintendo Switch
لعبة Modern Combat Blackout متوفرة الآن على أجهزة Nintendo Switch

 أعلنت شركة Gameloft، الشركة الرائدة في تطوير ونشر ألعاب الجوال عن توافر لعبة Modern Combat Blackout من سلسلة لعبة الرماية والتصويب الشهيرة للجوالات الآن على متجر Nintendo eShop لأجهزة Nintendo Switch.

مع الرسوم المتحركة المتميزة وتسع فئات فريدة لإتقانها والعدد الهائل من المهارات والأسلحة القابلة للتخصيص ومعارك الـ 12 لاعبًا المثيرة عبر الإنترنت، ونمط القصة الذي يضع اللاعبين في مواجهة الإرهابيين من جميع أنحاء العالم، جلبت لعبة Modern Combat Blackout الإثارة الجامحة إلى أجهزة Nintendo Switch ، والتي من بينها :

  • اختيار فئتك المفضلة : اعثر على نمط اللعب الذي يلائمك من بين تسع فئات قابلة للتخصيص، والتي يمكن للاعبين الارتقاء خلالها في وضع اللعب المفرد أو متعدد اللاعبين، بما في ذلك الهجوم أو المسلح أو الكشّاف أو القناص أو الدعم أو صائد الجوائز أو المهندس العسكري أو X1 مورف أو القائد.
  • وضع متعدد اللاعبين عالي القوة: انتشر من أجل الاشتباكات الملحمية في مباريات وضع معركة الفريق ومجانًا للجميععلى الإنترنت.
  • طور فردي مكثف : العب مهام العمليات الخاصة الصعبة من أجل إثارة حقيقية. مهام القصة سريعة الوتيرة مع التحديات المتعددة ستنتقل باللاعبين من طوكيو إلى فينيسيا.
  • التقدم الموحّد في اللعبة : يتم نقل تقدم الشخصية في أي وضع إلى الأوضاع الأخرى، ولهذا العب في الوضع الفردي أو متعدد اللاعبين وشاهد قدراتك وهي تزيد.
  • أدوات التحكم المخصصة : أدوات التحكم السلسة عالية التخصيص تجعل اللاعبين قادرين على القتال بالطريقة التي يريدونها، وذلك من أجل تجربة مميزة مع وحدة ألعاب الفيديو.

لعبة Modern Combat Blackout متوفرة حصريًا على متجر Nintendo eShop لأجهزة Nintendo Switch بسعر 19.99 دولارًا أمريكيًاً ويمكنك شراء Modern Combat Blackout الآن من هنا.

Like this:

Like Loading...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو تشويقي للنسخة التجريبية للعبة Russia 2055
التالى معدل وفيات المشاة يصل إلى أعلى مستوى فى 30 عام بسبب الهواتف الذكية