أخبار عاجلة
مراجعة قرص التخزين ADATA XPG GAMMIX S11 Pro -

كيف اعرف الهاشتاق النشط في تويتر

محتويات

غالبًا ما يتبع مستخدمو تويتر علامات الهاشتاج التي تخص اهتماماتهم ، لذا يمكن لمسوقي وسائل التواصل الاجتماعي استخدام علامات الهاشتاج المستهدفة لتحسين وصولهم بين المستخدمين ذوي الاهتمامات المحددة ، لذا يسعى المسوقون إلى اختيار علامات الهاشتاج التي يستهدفونها بعناية .

طرق معرفة الهاشتاجات النشطة في تويتر

باختيار الهاشتاج الأكثر شيوعًا سيتمكن المسوق بشكل أفضل من استهداف المستخدمين الذين يعكسون جمهوره المثالي ، لذا أصبحت هناك العديد من الأدوات التي يمكن أن تساعد على تحديد وتتبع أفضل علامات الهاشتاج لقطاعك المستهدف .

كل أداة لديها نقاط القوة الخاصة بها ، ومع ذلك بصفة عامة يمكن لأداة البحث مساعدتك على مراقبة علامات الهاشتاج ، وتحسين الوصول إلى المستهدفين ، واكتشاف المعلومات الديموغرافية والجغرافية ، وقياس الرائج ، فقد أصبح باستخدام الأدوات المناسبة يمكن تبسيط التسويق الاجتماعي على Twitter .

RiteTag

تساعدك RiteTag في العثور على علامات الهاشتاج الجديدة وتتبع علامات الهاشتاج الحالية ، بالإضافة إلى إظهار بيانات الهاشتاج الهامة ، وتساعدك هذه الأداة في العثور على أفضل علامات الهاشتاج الممكنة لنصك وصورك ، وباستخدام إضافة Chrome لهذه الآداة ، ستتمكن من الحصول على العديد من المزايا ومنها الحصول على اقتراحات للهاشتاج المناسب .

تقوم ميزة البحث في riteTag بتنظيم النتائج بحيث يمكنك أن ترى في لمحة ماهي علامات الهاشتاج ذات الصلة والتي ستساعد على رؤية تويتر الآن أو مع مرور الوقت ، وتشير النتائج أيضًا إلى علامات الهاشتاج ذات الصلة الأقل شيوعًا .

مقابل 49 دولارًا سنويًا ، يمكنك استخدام RiteTag للحصول على 1000 استعلام شهري لكل من الصور والنصوص ، وتتوفر خطط أخرى إذا كنت تبحث عن المساعدة في صياغة أو نشر أو تعزيز المشاركات ، وتتراوح هذه الخطط من 7.50 دولار إلى 15 دولارًا في الشهر .

ExportTweet

باستخدام ExportTweet ، يمكنك تتبع علامات الهاشتاج والكلمات الرئيسية والحسابات ، وتساعدك هذه الأداة أيضًا في العثور على مشاركات تويتر وعلامات الهاشتاج ذات الصلة والموقع الجغرافي وبيانات أخرى ، وتوفر هذه الأداة المجانية معلومات حول آخر 100 تغريدة ، ولكن عمليات البحث المدفوعة توفر وقتًا غير محدود للتتبع وتنزيلات غير محدودة للتقارير ، وتعد ExportTweet خيارًا رائعًا للمتتبعين الجدد في عالم الهاشتاج أو أولئك الذين يرغبون في التركيز على بضع علامات فقط .

Hashtagify

إذا كنت تفضِّل واجهة مرئية أكثر ، فراجع أداة بحث Hashtagify ، ومثلها مثل أدوات البحث الأخرى ، فإنها تساعدك في العثور على الهاشتاجات ذات الصلة ، بالإضافة إلى بيانات حول شعبية علامة الهاشتاج مع مرور الوقت ، ويمكنك الحصول على تفاصيل حول الهاشتاج في لغات مختلفة ومناطق جغرافية مختلفة .



هذه الأداة مجانية للاستخدام ، ولكن يمكنك شراء خطة Hashtagify بدءًا من 9 دولارات شهريًا لإضافة متتبعات الهاشتاج ، وشهرين من تخزين البيانات ، والوصول الكامل إلى علامات الهاشتاج العليا ، وميزة الإشارة المرجعية لحفظ أي علامات هاشتاج للمفضلة .

Tweet Archivist

Tweet Archivist هي أداة بحث أخرى مجانية ، تمنحك أدوات البحث الأخرى نطاقًا من عدة أيام سابقة ، ولكن مع هذه الآداة ، ستحصل على بيانات في الوقت الفعلي من يوم بحثك مع عدد التغريدات ومرات الظهور لليوم ، كما هو موضح في هذه النتيجة لـ #socialmedia hashtag:

من خلال التقرير المجاني ، سترى أهم الكلمات ذات الصلة بموضوعك ، وأهم عناوين URL المرتبطة بعلامة الهاشتاج ، ومصادر أهم التغريدات ، واللغات المستخدمة ، وتذكرات المستخدم ، وعلامات الهاشتاج .

مقابل 14.99 دولارًا في الشهر ، ستحصل على إمكانية تنزيل البيانات وتلقي ثلاثة أرشيفات يتم تحديثها كل ساعة ، إذا كنت لا تريد خطة سداد متكررة شهريًا ، تتوفر أيضًا خيارات تسعير أخرى .

Trendsmap

تعد Trendsmap أداة مذهلة لإيجاد الهاشتاجات الشائعة في منطقتك ، ستكشف هذه الأداة عن الموضوعات الأكثر شيوعًا على Twitter استنادًا إلى البيانات الجغرافية ، على الرغم أن Twitter نفسه يوفر هذا ، ولكنك لن تحصل إلا على عدد قليل من الموضوعات الشائعة مقارنة بالعديد من الموضوعات التي ستكتشفها عبر Trendsmap .

ستعرض هذه الأداة علامات الهاشتاج الشائعة والمستخدمين والكلمات ، وتحتوي Trendsmap على ميزة البحث المجانية وخيارات التسعير التي تبدأ بسعر 25 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، وتوفر ميزة البحث المجانية بيانات علامة الهاشتاج في الوقت الفعلي فقط ، بينما تقدم الخطط المدفوعة بيانات تاريخية أطول .

مع البحث المجاني ، سيكون عليك العثور على موقعك وتكبيره للاطلاع على أهم علامات الهاشتاج والمستخدمين والكلمات ، أما مع الخطة المدفوعة يمكنك تضييق نطاق البحث في المكان أو المدينة أو المنطقة و تخصيص ما إذا كنت تود أن ترى الهاشتاج والمستخدمين أو الكلمات .

المراجع:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيسبوك تطلق تبويبًا مخصصًا للألعاب على الأجهزة المحمولة
التالى معدل وفيات المشاة يصل إلى أعلى مستوى فى 30 عام بسبب الهواتف الذكية