” خلل ” يتسبب في ظهور Apple Music على تطبيق Google Home

” خلل ” يتسبب في ظهور Apple Music على تطبيق Google Home
” خلل ” يتسبب في ظهور Apple Music على تطبيق Google Home

google home

في الأونة الأخيرة، تردد أن التكامل مع الخدمة الموسيقية Apple Music سيشق طريقه إلى مكبرات الصوت الذكية Google Home في المستقبل القريب، والسبب في ذلك هو ظهور Apple Music كخدمة موسيقية متاحة في تطبيق Google Home، على الرغم من أن ذلك الخيار لم يكن يعمل في ذلك الوقت. هذا أدى بالعديد من الأشخاص إلى الإعتقاد بأن التكامل مع Apple Music سيصل قريبًا إلى Google Home.

لسوء الحظ قد لا يكون هذا هو الحال. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Bloomberg، فقد قال متحدث رسمي بإسم شركة Alphabet أن ظهور Apple Music في تطبيق Google Home كان بسبب ” خلل “. وأضاف هذا المتحدث أنه ليس لدى الشركة ما تعلن عنه بخصوص التحديثات القادمة لـ Google Home.

لقد رأينا نصيبنا العادل من الأخطاء في الماضي، ولكن يبدو هذا الخلل غريبًا، على الرغم من أن شركة Alphabet لم تكلف نفسها عناء مشاركة التفاصيل المتعلقة بهذا الخلل، فنحن لسنا متأكدين من سبب ظهوره. هناك إمكانية أن تكون شركة آبل تعمل بالفعل مع شركة Alphabet لإضافة Apple Music إلى Google Home، وقد يكون هذا التعليق محاولة من الشركة لإبقاء الأمور هادئة حتى يكون هناك شيء أكثر واقعية.



في كلتا الحالتين، لا تكن متحمسًا كثيرًا بشأن رؤية Apple Music على Google Home في أي وقت قريب، ولكن يمكن للمرء دائمًا أن يأمل، أليس كذلك؟

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آبل لديها بعض الأفكار لمنع تصدع الشاشات المرنة في الأجهزة القابلة للطي
التالى أمازون تعتزم فتح سلسلة جديدة من متاجر البقالة، وفقا لتقرير جديد