هاتف Huawei P30 سيدعم التقريب البصري حتى 10 مرات

هاتف Huawei P30 سيدعم التقريب البصري حتى 10 مرات

من المنتظر ان تعقد شركة هواوي الصينية مؤتمراً صحفياً يوم 26 مارس الجاري في العاصمه الفرنسية باريس , وذلك من اجل الكشف عن السلسلة الجديد من فئة هواتف Huawei P , حيث ستقوم الشركة بازاحة الستار وبشكل رسمي عن هاتفي Huawei P30 بالاضافه الى اصدار Huawei P30 Pro .

وكما نعلم فان سلسلة هواوي P , تمتع بسمعة طيبة وخاصه في مجال التصوير حيث ان هذه الفئه من الهواتف موجهة بشكل كبير لعشاق التصوير وخاصه ان هواوي لديها تعاون مع شركات العدسات الالمانية لايكا .

أحدث التسريبات تشير الى ان الاصدار الجديد من هواتف Huawei P30 والاصدار الراقي Huawei P30 Pro سيضمان تقريب بصري حتى 10 مرات 10X , مع الاشاره بان السلسلة الحاليه بي 20 تمتلك تقريب بصري حتى 5 مرات 5X .



كما ان اصدار كاميرا P30 برو “ستقدم تقنية لم يعتمدها أحد من قبل”، ومنه يحتمل أن يعتمد أسلوب تكبير البيريسكوب على عدسات ميكانيكية , إضافة إلى الزوم المحسن، أكدت شركة هواوي الصينية بان P30 برو سيتجاوز المنافسين بالتصوير الليلي أيضا، فأشار إلى تقديم جيل جديد أقوى من الحالي بكثير، ولن يعتمد على نهج “البرمجيات فقط” الذي يتبعه المنافسون.

ومن المتوقع أن تحتوي شاشة هواوي P30 Pro على شاشة أوليد مقاس 6.5 بوصة بدقة عرض Full HD+، فيما سيكون تشغيل الجهاز بمعالج هواوي كيرين 980، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 غيغابايت رام، وسعة تخزين داخلية تصل إلى 512 غيغابايت.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق براءة اختراع لهاتف من هواوي بكاميرا منزلقة
التالى تحديث جديد لـ OnePlus 5/5T يجعل Google Duo يتكامل بعمق مع نظام التشغيل في الهاتفين