Corning Gorilla تعمل على زجاج مناسب للهواتف القابلة للطي

لا أحد مستعد لموضة الهواتف القابلة للطي Foldable Phones، الهاردوير غير مستعد، السوفتوير غير مستعد، المستخدمين والشركات ليسوا مستعدين لكن هذا لم يمنع هذه الموضة الغريبة من الظهور، وهو ما قد تم على يدي سامسونج وواوي أثناء فعاليات MWC الماضية.

عشّاق تجربة التقنيات الجديدة (Early Adopters) على الأغلب مستعدين لتجربة هذه الهواتف بغض النظر عن سعرها أو السوفتوير الغير مستعد وكل ما إلى ذلك من أمور، والهواتف التي ظهرت بالفعل من سامسونج وواي تعمل بشكل سليم، إلا أنه ولكي تكون قادرة على على طي نفسها وهذا الإنحناء فالأمر تطلب منهم تغطية الشاشات بالبلاستيك بدلًا من الزجاج، البلاستيك بكل تأكيد أكثر مرونة، ولكنه أيضًا أكثر عرضة للكسر والخدش.



زجاج Gorilla Glass من Corning للهواتف القابلة للطي

شركة Corning القائمة على Gorilla Glass تعمل بالفعل على تطوير زجاج غاية في الرفع 0.1 ملليمتر لحل هذه المشكلة، إلا ان الأمر لازال يواجه بعض المشاكل التطويرية ومشاكل الخامات، كذلك مصاعب السعي وراء إرضاء جميع أنواع المستخدمين.

وقد أكد John Bayne، رئيس شركة Corning Gorilla Glass أنهم بالفعل لديهم التقنيات اللازمة لتطوير هذا الزجاج، لكنه قال أن المستخدمين إما يريدون قوة تحمل عالية ضد الصدمات أو أداء أفضل مع طيّ الهاتف، وأن الشركة بالفعل قادرة على توفير أحد الأمرين، إلا أن ما يهمها هو أن توفّر المرادين سويًا مع النسخة النهائية من الزجاج.

 

Like this:

Like Loading...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الآن أصبح بإمكانك الحصول على Metro Exodus مجانًا مع بطاقات RTX
التالى معدل وفيات المشاة يصل إلى أعلى مستوى فى 30 عام بسبب الهواتف الذكية