أخبار عاجلة

فايرفوكس 66 يجلب مميزات عديدة.. بينها التصديق ببصمة الإصبع

وصل إصدار فايرفوكس 66 لجميع أنظمة ويندوز وماك ولينكس وأندرويد محملا بتحسينات على الواجهة وتحسينات وإصلاحات للأداء. بعضها قد يكون مخصصا لنظام دون آخر، كما سنتناولها:

1- حجب الوسائط تلقائية التشغيل

بعد التحديث، سيقوم فايرفوكس بحجب كل الوسائط، الفيديوهات والملفات الصوتية، التي تعمل تلقائيا بالمواقع الإلكترونية. ويمكنك التعديل على الميزة من الإعدادات، بإضافة عنواين المواقع التي يسمح لها بتشغيل الوسائط تلقائيا.

2- أداء أسرع

أصبح فايرفوكس يحفظ إعدادات الإضافات بخوادم الشركة، ووفقا لموزيلا فإن هذا يزيد من سرعة الأداء قليلا. كما وأضيف بعض التحسينات على وظيفة السحب، وتم إصلاح ثغرة بنظام لينكس كانت تمنح البرمجيات الخبيثة أذونات دون علم المستخدم.

3- البحث بالتبويبات المفتوحة

105b60d709.jpg

firefox-tab-search.jpg?w=1220&ssl=1

يمكنك بعد التحديث إلى فايرفوكس 66 البحث بالتبويبات المفتوحة عن طريق زرق قائمة التبويبات، كما يمكنك البحث عن التبويبات المفتوحة على جهاز آخر يستخدم نفس الحساب بفضل ميزة Firefox Sync.

4- تحسينات على المظهر

9ccab89fda.jpg

ubuntu-18.10-firefox-750x430.jpg?resize=

أضيفت تحسينات على المظهر العام لمتصفح فايرفوكس على لينكس، فأصبح مدمجا أكثر، سواء بدمج شريط التبويبات والعنوان، أو بعرض محتوى المواقع.

وعلى جميع الأنظمة، حصلت صفحات الأخطاء على تصميم جديد يجعل من فهمها والتعامل معها أسهل على المستخدم. كما وأصبح ممكنا تغيير لون الثيم بالوضع الداكن والعادي على ويندوز.

5- دعم وسائل المصادقة بويندوز

حصل فايرفوكس 66 على دعم نظام الأمان ويندوز هالو، ما يسمح للمستخدمين تسجيل الدخول للمواقع والمصادقة على العمليات عبر بصمة الإصبع أو التعرف على الوجه.

اعلان





فايرفوكس 66 يجلب مميزات عديدة.. بينها التصديق ببصمة الإصبع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة