أخبار عاجلة
كيف تمنع “فيس آب” من الاحتفاظ ببياناتك؟ -

آبل تقلص أسعار الطرازات الراقية من Apple MacBook Pro

آبل تقلص أسعار الطرازات الراقية من Apple MacBook Pro
آبل تقلص أسعار الطرازات الراقية من Apple MacBook Pro

MacBook Pro 2018

حواسيب MacBook Pro ليست رخيصة على الإطلاق، ولكن الخبر السار هو أنه إذا كنت تفكر في شراء MacBook Pro جديد من آبل، فسوف يسعدك أن تعلم أن شركة آبل خفضت سعر بعض طرازات MacBook Pro. يبدو أن هذه التغييرات في الأسعار دائمة وليس مجدولة لفترة محدودة، لذلك يجب أن تكون قادرًا على الإستفادة منها في أي وقت تشاء.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذه التغييرات في الأسعار تؤثر فقط على الطرازات الراقية. على سبيل المثال، إذا كان العملاء يرغبون في الحصول على نسخة 15 إنش من MacBook Pro مع 4 تيرابايت من الذاكرة الداخلية بدلاً من 512GB سيتوجب عليهم الآن دفع 2800$ بدلاً من 3200$. نحن لسنا متأكدين مما إذا كان هناك الكثير من الأشخاص الذين سيدفعون هذا المبلغ للحصول على 4 تيرابايت من الذاكرة الداخلية SSD، ولكنهم سيوفرون بضع مئات من الدولارات الآن.

نسخة 13 إنش من MacBook Pro تأثرت أيضًا بهذه التغييرات في الأسعار، فقد تم تقليص سعر الطراز المزود بـ 2 تيرابايت من الذاكرة الداخلية SSD بمقدار 200$، وعلى الرغم من أنه لا يزال باهظًا إلا أنه أصبح بإمكان العملاء المحتملين توفير مئتي دولار. لسوء الحظ، يبدو أن هذه التغييرات تنطبق فقط على الطرازات الراقية من MacBook Pro، لذلك ما لم تكن بحاجة إلى ذاكرة SSD كبيرة في الحاسوب المحمول الخاص بك، فأنت على الأرجح لن تستفيد من هذه التغييرات في الأسعار.

المصدر.

 



آبل تقلص أسعار الطرازات الراقية من Apple MacBook Pro

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة