أخبار عاجلة
كندا: فيسبوك انتهكت قوانينا للخصوصية -

تفاصيل خدمة ” ابل اركايد ” مركز ألعاب أبل

تفاصيل خدمة ” ابل اركايد ” مركز ألعاب أبل

يحتوي متجر تطبيقات Apple على أكثر من 300000 لعبة . لكن اكتشاف الألعاب يمكن أن يمثل تحديًا  ومساعدة المستخدمين على القيام بذلك . تقول Apple إنها جزء من Arcade ، والتي تطلق عليها أول خدمة اشتراك في العالم للأجهزة المحمولة وسطح المكتب وغرفة المعيشة إنشاء . تشعر Apple بالقلق من عدم توفر اللعبة على الأجهزة المحمولة الأخرى . ستتضمن أنواع الألعاب ألعاب متعددة اللاعبين ، وتقول Apple إنها ستضيف ألعابًا بمرور الوقت .

الاستراتيجية التي ستطبق على Apple Arcade

إذا مللت من الألعاب المجانية التي تدعمها الإعلانات المتوفرة على جهاز iPhone الخاص بك ، فستجد أنها فكرة جيدة المعاملات الصغيرة . إذا كنت تريد التبديل لتشغيله على جهاز iPad أو Mac أو  Apple TV – توفر الخدمة التقدّم في اللعبة بين الأجهزة المختلفة . والأفضل من ذلك كله ، أن الكتالوج يتضمن بعض الألعاب التي لن تكون متاحة في أي مكان آخر ، البساطة والحصرية إنها آبل اركيد .

من المقرر إطلاق خدمة الألعاب القادمة في خريف 2019 في أكثر من 150 منطقة ، رغم أن الشركة احتفظت بالكثير من التفاصيل . بينما كان لدينا الكثير من الأسئلة عند تقديم الخدمة ولدينا فكرة واضحة عن من يبحث عن مساحة في نظام الألعاب المزدحم . أولاً ، ما هي الخدمة غير : التنافس مع المنصات التي تقدم ألعاب  .

بفضل متطلبات Apple غير المرنة بأن الألعاب على Apple Arcade يجب أن تكون قابلة للتشغيل على أنظمة التشغيل iOS و macOS و tvOS ، من المحتمل ألا يكون أي شيء في الكتالوج قوة رسومات مثل تلك التي تظهر في أحدث لوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر. لا يوجد شيء اسمه إمكانيات متعددة اللاعبين يمكنها الحد من أنواع الألعاب التي سنراها على الخدمة .

ما الأجهزة التي يمكن استخدامها لتشغيل ألعاب Apple Arcade

تقول Apple إن أجهزة iPhone و iPad و Mac و Apple TV ستعمل مع الخدمة . يريد المستخدمون تنزيل اللعبة من خلال علامة تبويب جديدة مخصصة في متجر التطبيقات على الجهاز . وستقوم بتنزيل لعبة على جهازك للعب . وخلافا لخدمة Google Stadia للألعاب ، فهذه ليست خدمة دفق : كل لعبة Arcade ستكون قابلة للعب في وضع عدم الاتصال . وتقول Apple إن Arcade ستسمح للآباء بالتحكم في وقت شاشة ألعاب الأطفال أيضًا .

كم تبلغ تكلفة Apple Arcade

تقول Apple أنك لن تدفع أي رسوم إضافية مقابل الوظائف الإضافية أو تحديثات اللعبة  كل ما يأتي مع الاشتراك . كما هو الحال مع خدمة مجلة News Plus ، سيكلف الاشتراك نفس الشيء بالنسبة للفرد والأسرة . لم تقل شركة Apple عدد الأشخاص الذين يصنعون المجموعة للعب ، ولكن عند تقديم الأخبار سيتم التحديد العدد .

ما هي الألعاب التي ستتضمنها Apple Arcade

وتقول Apple إن Arcade ستشمل ألعاباً من Annapurna Interactive و Bossa Studios و Cartoon Network و Finji و Giant Squid و Klei Entertainment و Konami و Lego و Mistwalker و Sega و Snowman و Ustwo. .

ماذا خطوات أبل تجاه Arcade

بالإضافة إلى استضافة الخدمة ، تقول Apple إنها تساهم في تكاليف تطوير الألعاب وتعمل على جلب ألعابها إلى الخدمة .

كم من المال تكسبه Apple من كل لعبة

لم تشارك Apple بالكثير عن المكاسب التي ستحصل عليها ، ولكنها تحصل عادة على 30 حصة من مبيعات التطبيقات في متجر التطبيقات . Fortnite ، يحصل على خفض 12 في المئة ، مما يقلل من 30 في المئة يحصل على شراء متجر .

ماذا عن الخصوصية في هذا التطبيق

تقول Apple إن ألعاب Apple Arcade لا يمكنها جمع أي بيانات عنك ولا يمكنها تتبع معلومات حول كيفية لعب اللعبة دون موافقتك . ابحث عن الأذونات الفردية التي تمنحك السيطرة على ما تقوم باستخدامه .

المراجع:
  • Apple Arcade: Get ready for Apple’s game subscription service
  • The Apple Arcade strategy


تفاصيل خدمة ” ابل اركايد ” مركز ألعاب أبل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة