أخبار عاجلة
كندا: فيسبوك انتهكت قوانينا للخصوصية -

لعبة Borderland 3 قد تصدر فى سبتمبر حصريا على Epic Games أم أنها كذبة أبريل؟

تفاجئ مجتمع اللاعبين أمس يوم 1 أبريل بتغريدة غريبة على الحساب الرسمي الخاص بلعبة Borderlands 3 تفصح عن موعد صدور اللعبة وهو الثالث عشر من سبتمبر للعام الحالى، وسريعا قام الحساب بحذف التغريدة بمجرد نزولها ولكن تمكن البعض من الأحتفاظ بها.

شركة Gearbox استخدمت من قبل كثيراً كلمة Mayhem لوصف لعبة Borderlands 3 لذلك وعلى الرغم من عدم احتواء التغريدة على عنوان Borderland 3 إلا أن الجميع يعلم أن التغريدة تتحدث عن اللعبة.

خلال الأسبوع الماضى ظهرت كثير من النظريات التي تعتقد أن اللعبة ستصدر يوم 1 أكتوبر ولكن التغريدة تضمنت يزم الثالث عشر من سبتمبر ويعتبر هذا فرق كبير نسبيا بين الموعدين.

فى الواقع نعتقد أن التغريدة تغريدة دعائية وكانت مخصصة لوقت أخر ولكنها تسربت بشكل خاطئ حيث تحتوى على موعد إصدار اللعبة وإمكانية اللاعبين طلب اللعبة من الآن لكى يحصلوا على حزمة الأسلحة الذهبية.

أمس هو 1 أبريل اليوم المعروف عالميا بالكذب حيث تنتشر الـ April Fools فى كل مكان فهل هذه التغريدة كانت مجرد كذبة أبريل من الشركة؟، فى الواقع لا أعتقد أنها كانت كذبة أبريل فمواعيد إصدار الألعاب بالنسبة للشركات أمر ليس محل دعابة  ولو كانت هذه التغريدة مجرد كذبة أبريل فبالتأكيد هذا أمر غير مضحك من جانب الشركة.

وبالنسبة لحصرية اللعبة على Epic Games فقد انتشر مقطع دعائي للعبة يظهر اللوجو الخاص ب Epic Games عليه ولكن المقطع لم يتأكد أحد من مصدره وحتى هذه النقطة نكون أمام محض إشاعات.

ولكن مدير فريق Gearbox صرح من خلال سلسلة من التغريدات لاحقاً أن الناشر 2K سيكون هو المسؤول عن جميع القرارات المتعلقة بسعر اللعبة والمنصات التي ستتاح عليها والتوزيع.

وأكمل حديثه فقال أنه يجد أن فكرة الحصرية جيدة جداً طالما كانت تقدم فائدة للاعب واللعبة وأيضا طالما كانت مدة الحصرية قصيرة على سبيل المثال 6 أشهر.

لعبة Borderlands 3 واحدة من أكثر الألعاب المرتقبة هذا العام والعرض الدعائى كان أكثر من متميز, شاركنا تحليلاتك و رأيك هل تظن هذه الأخبار حقيقية أم مجرد كذبة أبريل؟



لعبة Borderland 3 قد تصدر فى سبتمبر حصريا على Epic Games أم أنها كذبة أبريل؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة