أخبار عاجلة

تي بي لينك تعين جمبو للإلكترونيات موزعًا لها في الإمارات

تي بي لينك تعين جمبو للإلكترونيات موزعًا لها في الإمارات
تي بي لينك تعين جمبو للإلكترونيات موزعًا لها في الإمارات

خبر صحفي! عينت تي بي لينك، المورد الرائد لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية والشركات صغيرة ومتوسطة الحجم وحلول LAN اللاسلكية وأجهزة الهواتف المحمولة، شركة جمبو للإلكترونيات موزعًا لها فيما يتعلق بالهواتف الذكية “نيفوس” في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد انتشر هاتف تي بي لينك نيفوس في أكثر من 20 دولة على مستوى العالم وسجل نموًا هائلاً في المبيعات بلغ 300% العام الماضي، وقد تضاعف أربع أضعاف في السوق الإماراتي. أحدثت الآثار الضريبية في بداية عام 2018 في بداية عام 2018 تأثيرًا كبيرًا على السوق ككل، ولكن رغم تحديات السوق، ازدادت مبيعات نيفوس بنسبة 400% في عام 2018.

تتنامى مبيعات الهاتف الذكي نيفوس الذي يحمل العلامة التجارية تي بي لينك بصورة كبيرة في منطقة الشرق الأوسط، حيث يركز فقط على التكنولوجيا الحديثة والتصميمات التي تلبي احتياجات الجمهور. إن تعيين جمبو للإلكترونيات كشريك توزيع يفتح المجال أمام التوسع وزيادة حصة السوق بالإضافة إلى التعاون مع تجار التجزئة المستقلين في دولة الإمارات العربية المتحدة وتُعد جمبو للإلكترونيات أحد الموزعين وتجار التجزئة الرائدين في مجال تكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات الاستهلاكية ونتوقع الآن انتشار هواتف نيفوس الذكية وملحقاته عبر الإنترنت وغيره.

وقد صرح لوكاس جيانج، المدير العام في تي بي لينك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا م م ح، والذي يؤيد بشدة هذا التعاون قائلاً “إن جمبو للإلكترونيات تمتلك علامة تجارية مشهورة ولها تواجد في مختلف أنحاء منطقة الخليج. ويركز فريقها المتخصص على سوق التجزئة المستقل والذي سيسمح لنا بالتأكيد بالدخول إلى السوق. وسوف تسهل قناة التوزيع القوية التي تمتلكها شركة جمبو علينا زيادة تواجدنا في قطاع الهواتف الذكية.”

ومن جانبه صرح أتول جوشي، رئيس قسم التوزيع في جمبو قائلاً “إن إضافة تي بي لينك إلى قائمة موردينا سوف يحقق قيمة كبيرة لعلامتنا التجارية وأعمالنا. وسوف نضمن كموزع إقليمي رائد استفادة تي بي لينك من إمكانيات غير محدودة والتي يمكننا توفيرها من خلال خبرتنا الطويلة في السوق والخدمات ذات القيمة المُضافة.”

في حين صرح شون جين، أخصائي التسويق الدولي لهواتف نيفوس قائلاً “إننا نصنع أجهزة تحقق التواصل السلس بين الأشخاص. كما أن التعاقد مع جمبو للإلكترونيات كموزع لهواتف تي بي لينك نيفوس وسيلة رائعة لتوصيلنا بمزيد من الأشخاص.”

ويُخطط لنيفوس من خلال هذا التعاون أن يتوسع لينتشر في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط والأسواق الأفريقية التي تتنامى بوتيرة سريعة. وتغطي هذه العلامة التجارية العديد من القنوات من خلال استراتيجيات تسويق شاملة من أجل زيادة نطاق انتشارها. كما أن إضافة شركة جمبو للإلكترونيات تُعد مؤشرًا أن هذه العلامة التجارية ذات قيمة عالية وتتجه نحو تحقيق نموًا قويًا في السوق.



تي بي لينك تعين جمبو للإلكترونيات موزعًا لها في الإمارات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة