أخبار عاجلة

إطلاق معماريتي Navi وZen 2 في وقت واحد

أعلنت TAITRA ، الهيئة المسؤولة عن معرض Computex السنوي الذي يعقد في Taipei عاصمة تايوان في يونيو من كل عام ، أن Dr. Lisa Su الرئيس التنفيذي لشركة AMD, ستتحدث عن الجيل التالي من الحوسبة عالية الأداء The Next Generation of High-Performance Computing.ومن المقرر أن يكون حدث AMD في يوم الاثنين, 27 مايو في تمام الساعة 10:00 صباحا.

Walter Yeh, President & CEO, TAITRA

Walter Yeh, President & CEO, TAITRA

ولأول مرة في تاريخ معرض Computex سيكون هناك مساحة لشركة في العرض المسبق للمعرض حيث قال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Taitra:

“Dr. Lisa Su received a special invitation to share insights about the next generation of high-performance computing. We look forward to her participation attracting more companies to participate in COMPUTEX, bringing the latest industry insights, and jointly sharing the infinite possibilities of the technology ecosystem on this global stage.”

“تلقت د/ليزا سو دعوة خاصة لتبادل الأفكار حول الجيل القادم من الحوسبة عالية الأداء. نحن نتطلع إلى مشاركتها في جذب المزيد من الشركات للمشاركة في COMPUTEX, وتقديم أحدث رؤى الصناعة , ومشاركة التطورات اللانهائية للتكنولوجيا على منصة عالمية “.

dr.lisa-su

بصفتها أول متحدث رئيسي في معرض COMPUTEX, قالت الدكتورة ليزا سو:

“As one of the most important global events for our industry, I look forward to COMPUTEX each year. I am honored to deliver the opening keynote this year and provide new details about the next generation of high-performance AMD platforms and products. With our partners, we will tell the story of how leading-edge technologies and an open ecosystem are driving an inflection point in computing and industry innovation and positively impacting several important markets.”

“أتطلع إلى COMPUTEX كل عام كأحد أهم الأحداث العالمية في صناعتنا. يشرفني تقديم الكلمة الافتتاحية لهذا العام وتقديم تفاصيل جديدة حول الجيل التالي من منصات ومنتجات AMD عالية الأداء. مع شركائنا ، سنحكي قصة كيف تقود التقنيات الحديثة والأنظام المفتوحة مجال الحوسبة والابتكار الصناعي وتؤثر بشكل إيجابي على العديد من الأسواق المهمة.”

تواصل AMD النمو والتميز في مجال تقنيات الحوسبة والرسومات تحت قيادة الدكتورة ليزا سو. وتشمل أحدث منتجات AMD التي تم إصدارها AMD Radeon ™ VII أول كارت رسوميات موجه لفئة اللاعبين بدقة تصنيع 7 نانومتر بالإضافة أيضا الي AMD Radeon Instinct MI60 أول كارت رسوميات موجه لمراكز البيانات والحوسبة بدقة تصنيع 7 نانومتر بالإضافة الي المنتجات المنتظر قدومها كمعالجات AMD EPYC الموجهه لمراكز البيانات والتي ستأتي أيضا بدقة تصنيع 7 نانومتر ومعالجات سطح المكتب من الجيل الثالث AMD Ryzen 3000 وبطاقات الرسوميات المبنية على معمارية Navi.

Computex-2019

يذكر أن معرض Computex 2019 سيعقد في الفترة من 28 مايو وحتي 1 يونيو في Taipei عاصمة تايوان حيث يهتم المعرض بعرض أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا في مجالات AI, 5G, IOT, Blockchain, Gaming.



إطلاق معماريتي Navi وZen 2 في وقت واحد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة